القائمة الرئيسية

الصفحات

وزير التعليم العالي يعلن عن موعد امتحانات الترم الثاني لجميع الجامعات 2022

 عقد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور  خالد عبد الغفار مؤتمراً صحفياً للمجلس الأعلى للجامعات والمعاهد في مصر، وناقش الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي عدداً من الأمور ومن أهمها موعد امتحانات الترم الثاني للجامعات والمعاهد لعام 2022، وذلك وفقاً للخريطة الزمنية التي وضعتها منظومة التعليم العالي هذا العام للجامعات والمعاهد في جمهورية مصر العربية.


وزير التعليم العالي يعلن عن موعد امتحانات الترم الثاني لجميع الجامعات 2022


وأكد المجلس الأعلى للجامعات في اجتماعه اليوم على أن امتحانات الترم الثاني 2022 للجامعات والمعاهد سوف تكون في موعدها خلال شهر يونية، وسوف تحدد كل جامعة وكلية مواعيد الإختبارات خلال ذلك الشهر يونية شهر 6 لعام 2022.


كما شدت المجلس الأعلى للجامعات خلال القرارات التي أصدرها عن ضرورة الإلتزام بالاجراءات الاحترازية من الطلاب والمسؤولين داخل الجامعات، للحفاظ على سلامة الطلاب والعاملين من فيروس كورونا.

وزير التعليم العالي يعلن عن موعد امتحانات الترم الثاني لجميع الجامعات 2022


واطلع المجلس الأعلى للجامعات خلال اجتماعه عن الاستعدادات النهائية قبل بداية امتحانات الترم الثاني داخل الجامعات، وكذلك أهتم المجلس الأعلى للجامعات للأمر بالنسبة للامتحانات النهائية داخل اللجان.


و بعض من الكليات داخل الجامعات أجرت امتحانات الميدترم خلال شهر أبريل، تحت الإجراءات الاحترازية داخل الجامعات، للحد من انتشار فيروس كورونا، وقد ناقش المجلس خلال اجتماعه بمقترح لإجراء الامتحانات إلكترونيا للحد من كثافة الطلاب داخل اللجان خاصة مع وجود فيروس كورونا.


وأكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبد الغفار على أنه لا نية نهائيا لتأجيل الامتحانات للفصل الدراسي الثاني بالنسبة للكليات والمعاهد، وأكد الدكتور خالد عبد الغفار على اجراءها في موعدها خلال شهر يونية.

تعليقات