القائمة الرئيسية

الصفحات

طرح وحدات سكنية جديدة لمحدودي الدخل بمقدم 12 الف وقسط شهري 450 جنية

 

أكدت مصادر داخل وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن عزم الوزارة طرح شقق جديدة لمحمود الدخل وذلك خلال الفترة المقبلة، وأكدت المصادر على الأسعار التي سوف يتم طرح بها الوحدات، وذلك بمقدم شهري  12 الف جنية وقسط شهري 450 جنية فقط، كما تعتزم وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية على طرح تلك الوحدات بعد شهر رمضان المبارك وعيد الفطر.

طرح وحدات سكنية جديدة لمحدودي الدخل بمقدم 12 الف وقسط شهري 450 جنية



وسوف تكون مساحة الطرح 75 مترا، مكونه من غرفتين وصالة، وسوف تكون قيمة طرح الغرفتين 12 الف جنية، كما أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن وجود طرح آخر مكون من ثلاث غرف وذلك لمساحة 90 متر.

طرح وحدات سكنية جديدة لمحدودي الدخل بمقدم 12 الف وقسط شهري 450 جنية



وقد أعلن الدكتور عاصم الجزار خلال اجتماعه مع هيئة المجتمعات العمرانية، عن تقريرا الإنجازات التي حققتها الهيئة خلال العام المالي المنصرم 2020 / 2021,  والعديد من الإنجازات في القطاعات الإسكان والمرافق والمشروعات التنموية الأخرى التى تجريها الوزارة في الفترة الحالية.

وحدات محدوي الدخل



وأكد الدكتور عاصم الجزار عن انتهاء عدد 67123 وحدة سكنية، واستكمال تنفيذ 93576 وحدة سكنية، والبدء في تنفيذ 30180 وحدة سكنية أخرى في العديد من المدن داخل جمهورية مصر العربية، وذلك فيما يخص مشروع "سكن لكل المصريين " لفئة محدودي الدخل وينتظر إستكمال المشروع الحالي لشقق الإسكان الإجتماعي، وطرح الوحدات للحجز الجديد ومن المعلوم أن مكان المشروع في محافظة الوادي الجديد.


وحدات الإسكان المتوسط


وأضاف وزير الإسكان الدكتور "عصام الجزار" إنه في مشروع دار مصر "جنه" تم الإنتهاء من تنفيذ 18864 وحدة سكنية، وتم استكمال تنفيذ 29320 وحدة سكنية داخل مشروع الإسكان الإجتماعي لمتوسطي الدخل تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية في مشروع سكن لكل المصريين الذي تسعى الدولة لإكماله لتوفير آلاف الشقق السكنية والمباني لشعب مصر.

وحدات سكن مصر


كما أضاف وزير الإسكان الدكتور "عصام الجزار" إنه بالنسبة مشروع "سكن مصر" تم انتهاء من تنفيذ عدد 29160 وحدة سكنية، وجار الإنتهاء من تنفيذ عدد  32488 وحدة سكنية أخرى،  بالإضافة الى البدء فى تنفيذ عدد 1272 وحدة سكنية جديدة داخل المدن الجديدة.



تعليقات