رائج الان

الأوراق المطلوبة لحجز شقق الإسكان للمطلقات والأرامل وأصحاب المعاشات وذوي الهمم

 أعلن صندوق الإسكان الإجتماعي ودعم التمويل العقاري عن طرح كراسات حجز الوحدات السكنية الجديدة، وقد تم إصدار كراسات الشروط لحجز شقق الوحدات السكنية الجديدة يوم الأحد الماضي 25 سبتمبر مستمرا ليوم 1 أكتوبر المقبل، مع العلم أن هذا الطرح مخصص لحجز الشقق لذوي الإحتياجات الخاصة، ويمنع المواطننين العاديين من التقديم في هذه الفتره، وقد أعلن صندوق الإسكان الإجتماعي ودعم التمويل العقاري عن بدء حجز الوحدات السكنية الجديدة للمواطنين العاديين في مشروع "سكن لكل المصريين 3" لمحدودي الدخل، وذلك من يوم 2 أكتوبر وحتي يوم 27 أكتوبر 2022، وتسعى الدولة المصرية الي توفير أكبر عدد ممكن من الوحدات السكنية الشقق الإسكان الإجتماعي  للمواطنين.

حذر صندوق الإسكان الإجتماعي من اي تلاعب في الأوراق بهدف الحصول على وحده سكنية بالاحتيال.


الأوراق المطلوبة لحجز الشقق للأرامل والمطلقات وأصحاب المعاشات 


  • تقديم صورة رسمية للحالة الاجتماعية، وعدد أفراد الأسرة وتقديم وثيقة الزواج أو الطلاق أو شهادة الوفاة، وتقديم قيد عائلي مميكن، ورقم قومي للأبناء القصر مميكن أيضا.
  • تقديم إيصال مرافق حديث للكهرباء أو الغاز أو مياه.
  • في حاله التقدم لحجز وحده سكنيه في مشروع الإسكان الإجتماعي ولم يتم الاستفادة منها، يجب تقديم مستند يثبت أنه تم سحب مقدم جدية الحجز بالإعلان الذي تم التقديم عليه في السابق.


الاوراق المطلوبة لحجز الشقق لذوي الهمم

  1. تقديم إيصال سداد مقدم جدية الحجز.
  2. شراء كراسة الشروط.
  3. صورة بطاقة الرقم القومى للمتقدم هو وزوجته.
  4. شهادة تثبت مجموع الدخل السنوي والشهري للفرد وأسرته.
  5. شهادة معتمدة من جهة العمل تضمن بيانات صافي دخل المتقدم شهريا أو سنويا لكافه العاملين سواء بالقطاع الحكومي أو الأعمال الحره.
  6. ملء استمارة الحجز الوحده السكنية. 



حذر صندوق الإسكان الإجتماعي من اي تلاعب في الأوراق بهدف الحصول على وحده سكنية بالاحتيال.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-