رائج الان

خطوات الحصول على شقة بالتجمع الثالث من وزارة الإسكان الإجتماعي

 حساب تمويل الإسكان الإقتصادي، التابع لوزارة الإسكان الإجتماعي، يفتح الحجز على عدد من الشقق، ضمن الإسكان الموجه لفئة متوسطي الدخل، غدا الأحد 30 أكتوبر، في التجمع الثالث بالقاهرة الجديدة.

وسيتم فتح الحجز على الوحدات السكنية الجديدة بمشروع نزهة التجمع الثالث في منطقة المستقبل 3 بالقاهرة الجديدة، على موقع الحجز الإلكتروني لوزارة التعمير والإسكان، وسيكون تحديد الشقق بأسبقية الحجز، كما سيتم نشر كافة التفاصيل عن المساحات والأسعار على موقع الإسكان والتعمير غدا الأحد 30 أكتوبر.


خطوات الحصول على شقة بالتجمع الثالث من وزارة الإسكان الإجتماعي


كيفية حجز شقق نزهة التجمع الثالث بالقاهرة الجديدة 2022


في هذا الطرح سيتم  دفع 100 ألف جنية مقدم جدية حجز، بجانب دفع 500 جنية مصاريف إدارية، وذلك عبر تحويل المبلغ الي حساب بنك الإسكان والتعمير، وإذا كنت تريد دفع الأموال كاش، فقد أعلن بنك الإسكان والتعمير عن فروعه في القاهرة وهي أربعة فروع يمكنك من خلالها دفع مبلغ مقدم جدية الحجز كاش، وهي في القطامية، مدينة نصر، الدقي، والتجمع الخامس، علما بأن سيتم إغلاق باب الحجز في يوم 10 نوفمبر القادم، وسيتم فتح باب الحجز يوم 30 أكتوبر.


أسعار شقق نزهة التجمع الثالث بالقاهرة الجديدة 


يبلغ سعر المتر 6250 جنية، يصل سعر الوحدة ال112 متر 700  ألف جنية، ويصل سعر الوحدة ال120  متر 825 ألف جنية، ويتم سداد مبلغ 100 ألف جنية مقدم جدية الحجز، وسيتم سداد ال 30% من قيمة الوحدة بعد أول شهر من انتهاء حجز الوحدة، وسيتم سداد باقي قيمة الوحدة على 14 قسط بشكل نصف ثانوي، ويبلغ قيمة القسط الواحد 42 ألف جنية. 


شروط حجز شقق نزهة التجمع الثالث بالقاهرة الجديدة 2022

1- على المتقدم أن لا يكون عمره اقل من 21 سنة وأن يكون عمره لم يتجاوز 50 عاما.

2- أن يكون صافي دخله السنوي لا يتجاوز 54 ألف جنية اي مايعادل 4500 جنية شهرياً وذلك إذا كان المتقدم أعزب،  وأن لا يكون صافي الدخل الشهري لا يتجاوز 74 للأسرة اي ما يعادل 6000 جنية شهرياً ولمن يزيد خلهم عن ذلك المبلغ لا يحق لهم التقديم في شقق الإسكان الإجتماعي الجديد 2022م.

3- التقديم مرة واحدة للمتقدم من أسرة واحدة اي ( الزوج/ الزوجة/ الأبناء القصر) ذلك لا يحق لهم سوى التقديم مرة واحدة.

مشكلة فنية تمنع المواطنين من التسجيل علي موقع صندوق الإسكان 

رابط التقديم على موقع التعمير والإسكان.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-