رائج الان

موعد تسليم شقق الإعلان الرابع عشر وموعد سداد اخر قسط

 ينتظر المتقدمين لحجز شقق الإسكان الإجتماعي في الإعلان الرابع عشر، مواعيد تسليم الوحدات، وموعد بدء الإستعلام لشقق محدودي ومتوسطي الدخل، فقد بدء حجز شقق الإعلان الرابع عشر منذ عام 2020.


ويبحث الكثير ممن حجزوا في الوحدات التي تم طرحها في عام 2020، عن موعد بدء التسليم، فقد كان من شروط حجز الوحدات، أن يتم تسليمها بعد 3 سنوات من الحجز، وقد قاربت سنة 2022 من الإنتهاء، وانتهى المتقدمين لحجز شقق الإعلان الرابع عشر من سداد القسط السادس في شهر 10 الحالي. وذلك للحاجزين من فئة محدودي الدخل ومتوسطي الدخل، علما بأن القسط الأخير للحجز سيتم تسديدة في عام 2022.



موعد تسليم شقق الإعلان الرابع عشر 


تم الإستعلام عن بعض الحاجزين في مدينة 15 مايو والمنيا الجديدة، والعديد من المناطق الاخرى، وفي الفترة القادمة سيتم الإستعلام عن باقي الحاجزين، لمشروع الإعلان الرابع عشر لشقق الإسكان الإجتماعي بدعم من صندوق التمويل العقاري، وقد تم الإنتهاء من سداد 7 أقساط آخرها قسط شهر أبريل، ويتبقى حتى الآن 7 أقساط اخرى، وموعد آخر قسط في يوم 1 ثانية 2024.


ماهو الإستعلام الميداني؟


في الإستعلام الميداني يتم التحقق من البيانات والمعلومات التي قدمها الشخص، للتأكد من صحتها وإذا تمت الموافقة عليها يتم تحويلها الي جهات التمويل، للموافقة عليها، وبعد الموافقة يتم تسليم الشقة، وتكون هذة الإجراءات في فترة ما بين 1-3 شهور.


وسيتم الإستعلام لكامل المتقدمين لحجز شقق الإعلان الرابع عشر، في خلال سنة من الآن، اي مع موعد سداد آخر قسط من قيمة الوحدة.


أسعار شقق الإعلان الرابع عشر 2022


بالنسبة لأسعار شقق الإسكان الإجتماعي، ضمن الإعلان الرابع عشر لفئة محدودي الدخل، فإن سعر الشقة ال75 متر 245 ألف جنية، وسعر الشقة ال90 متر 310 ألف جنية.


اما بالنسبة لفئة متوسطي الدخل، فإن السعر يتراوح ما بين (480-560 الف جنية) للشقق التي يبلغ مساحتها ما بين 110 و120 متر.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-