رائج الان

طريقة حجز شقق مدينة 15 مايو الجديدة في القاهرة

 شقق الإسكان الاجتماعي في القاهرة الكبرى، تستعد الهيئة العامة لتعاونيات البناء، لبدء الحجز على  الشقق جديدة في محافظة القاهرة بمدينة 15 مايو، ويتضمن هذا الطرح عدد 89 وحدة سكنية، في مشروع ال22 عمارة مجاورة 3.


طريقة حجز شقق مدينة 15 مايو الجديدة  في القاهرة


حجز شقق مدينة 15 مايو في القاهرة 


تمتلك الهيئة العامة لتعاونيات البناء، العديد من المشروعات السكنية والتجارية والإدارية، في جميع محافظات الجمهورية، وتعلن كل فترة عن طرح وحدات سكنية جديدة، بتيسيرات في السداد تصل إلى 20 سنة.



طريقة حجز شقق مدينة 15 مايو الجديدة بالقاهرة 


 شراء كراسة الشروط من خلال المقر الرئيسي، في 3 شارع سمير عبد الرؤوف، في امتداد مكرم عبيد بمدينة نصر، وسعرها 200 جنية، وسيتم إتاحة كراسة شروط شقق مدينة 15 مايو في القاهرة اعتباراً من يوم الإثنين 14 نوفمبر وحتي يوم 24 نوفمبر الجاري، او حتى نفاذ الكراسات، وسيتم طرح الشقق بنظام التيسيرات في السداد تصل الي 20 سنة.


مساحات شقق مدينة 15 مايو في القاهرة 


تتراوح مساحات شقق مدينة 15 مايو الجديدة، ما بين 68 متر مربع، و70 متر، و84 متر مربع، والتسليم فوري لي 67 وحدة، وسيتم تسليم باقي الوحدات بعد 4 أشهر، في شهر مارس القادم 2023، ويكون عدد الوحدات المتبقية التي سيتم تسليمها في شهر مارس 22 وحدة.


موعد ومكان قرعة الشقق الجديدة  بالقاهرة 


سيتم إجراء القرعة العلنية، لتخصيص الشقق بين المتقدمين في مدينة 15 مايو، في يوم 5 ديسمبر القادم الساعة 11 صباحا،  في مقر نادى العلميين بجوار مبنى هيئة التعاونيات والبناء. 


الأوراق المطلوبة لحجز وحدة في مدينة 15 مايو

  •  تقديم طلب دخول القرعة العلنية
  •  تقديم إقرار بعدم سابقة الانتفاع. 
  •  إقرار بالاطلاع بالكامل على الشروط والإجراءات والبيانات الواردة بالكراسة.
  • تقديم صورة بطاقة الرقم القومي لكل من مقدم الطلب. 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-