رائج الان

بدون شروط.. تفاصيل وموعد بدء حجز شقق جاردينيا سيتي (مواصفات وأسعار)

 تستعد شركة فاوندرز للتسويق العقاري، طرح المرحلة الخامسة، لشقق مشروع جاردينيا سيتي، بجانب مدينة نصر، ويصل عدد الوحدات في الطرح الخامس، لشقق جاردينيا، الي 3000 آلاف وحدة، ومن المقرر فتح باب الحجز، خلال الأيام القليلة القادمة، وقد تم حجز 10 آلاف وحدة، خلال المراحل الأربعة السابقة.

بدون شروط.. تفاصيل وموعد بدء حجز شقق جاردينيا سيتي (مواصفات وأسعار)



شقق جاردينيا سيتي البنك الأهلي 2022

وينتهي التقديم لحجز شقق جاردينيا، فور وصول عدد المتقدمين لحجز الشقق، نفس عدد الوحدات المعروضة للبيع، ومن المتوقع، أن يتم فتح باب الحجز، لمدة اسبوعين او 10 أيام، كما هو المعتاد وسوف ننشر لكم كيفية التقديم، على شقق جاردينيا سيتي فور الإعلان الرسمي، من شركة فاوندرز. 


معلومات عن مشروع جاردينيا سيتي


مالك مشروع جاردينيا سيتي، هو البنك الأهلي المصري، وبنك مصر، وتتولى شركة فاوندرز، مهمة التسويق العقاري، وبيع الشقق الخاصة بالمشروع، ويقع مكان المشروع، على طريق السويس وطريق الدائري، بالقرب من التجمع الأول  بالقاهرة الجديدة، في مدينة نصر.


طريقة حجز شقق جاردينيا سيتي 2022


يتم حجز شقق مشروع جاردينيا سيتي، عن طريق التخصيص، اي يتم دفع مبلغ 50 ألف جنية مقدم جدية حجز، من العميل دفعة واحدة، بدون تقسيط، على حساب شركة فاوندرز للتسويق العقاري، القائمة على بيع شقق المشروع، عن طريق بنك مصر، ويتحمل العميل كافة المصاريف الإدارية، والعمولات، وبعد غلق باب الحجز على شقق جاردينيا، تتواصل شركة فاوندرز للتسويق العقاري، مع العميل لاختيار وتخصيص الوحدة السكنية، والمرحلة التي سيتم التخصيص لها هي المرحلة الخامسة، حيث تم فتح باب الحجز، قبل ذلك 4 مرات وتم بيع 10 آلاف وحدة، من شقق جاردينيا سيتي البنك الأهلي.

أسعار شقق جاردينيا سيتي 2022


المساحات التي تم عرضها للبيع، في مشروع شقق جاردينيا سيتي:  تصل لـ120 متر مربع، لكن  الاختلاف في الأسعار، والذي يبدأ من مليون و100 ألف جنية، وتصل لمليون و800 ألف جنية، ويكون الاختلاف في السعر على حسب دور الشقة التي يتم حجزها، وهل هي أمامية أم خلفية، ومكان تواجد العمارة.

كما يحق للعميل، اختيار الوحدة المراد حجزها بنفسه، وقت التعاقد،  بعد سداد 50 ألف جنية مقدم جدية الحجز.

بدون أسعار الوحدات، يتم سداد وديعة الصيانة تقدر بـ 10% ،يتم دفعها على سنة، بواقع 6% من ثمن الوحدة عند الاستلام، و4% على سنة.


نظام السداد 


  •  10 % مقدم وتقسيط الباقي على 6 سنوات بدون فوائد.
  •  15 % مقدم والباقي على 7 سنوات بدون فوائد.
  • 20 % مقدم والباقي على 8 سنوات بدون فوا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-