رائج الان

الإسكان تعلن عن طرح تكميلي لشقق سكن مصر ودار مصر وجنة

 تعتزم وزارة الإسكان الإجتماعي، إطلاق طرح تكميلي من شقق مشروع الإسكان المتوسط وفوق المتوسط، لمشاريع دار مصر، وجنة، وسكن مصر، غدا يوم الخميس 11/10، ومواعيد الطرح لكل مشروع هي كالتالي:

الإسكان تعلن عن طرح تكميلي لشقق سكن مصر ودار مصر وجنة


موعد حجز شقق دار مصر وسكن مصر وجنه 2022

  •  سكن مصر  يوم الاثنين  11/14
  • دار مصر  يوم الثلاثاء  11/15
  • جنة   يوم الأربعاء  11/16

كما أعلنت وزارة الإسكان الإجتماعي، عن رفع كراسة شروط سكن مصر، وجنة، ودار مصر، غدا الخميس، على الموقع الإلكتروني، الخاص بالوزارة.


الطرح التكميلي لشقق سكن مصر وجنة ودار مصر 2022

والطرح التكميلي، القادم لوزارة الإسكان الإجتماعي، هو متاح لمن قدموا في إعلان سابق للمشروع، ودفعوا جدية الحجز،ولم يحصلوا على وحدة سكنية في المشاريع، وكذلك لم يقوموا،  بسحب المبلغ الذي سددوه، في التقديم الذي طرح، خلال شهري فبراير ومارس الماضي من عام 2022.



أماكن شقق مشروع جنة 2022

وتوجد شقق مشروع جنة، في عدة مدن وهي( العبور- القاهرة الجديدة- الشروق- 6 أكتوبر- المنيا الجديدة). وتتراوح مساحة شقق مشروع جنة ما بين 100 متر الي 150 متر، بمقدم جدية حجز  80 ألف جنية.


أماكن شقق دار مصر 2022

وتواجدت شقق دار مصر، في عدة مدن وهي( بدر- السادات- 15 مايو- الشروق- برج العرب الجديدة- العاشر من رمضان- حدائق أكتوبر). ويبلغ مقدم جدية الحجز 60 ألف جنية.



أماكن شقق سكن مصر 2022


وتتواجد شقق مشروع سكن مصر بمدن ( المنيا الجديدة- بدر- القاهرة الجديدة- حدائق أكتوبر- اسيوط- الشروق- ناصر- غرب اسيوط- العبور الجديدة- أكتوبر الجديدة). وتتراوح مساحة مشروع سكن مصر، ما بين 106 متر الي 133 متر، بمقدم جدية حجز 40 ألف جنية.
كما سيتم تحديد مدة 5 أيام، لتسجيل البيانات على الموقع، ومعرفة الوحدات الموجودة في الثلاث مشاريع، وبعدها يتم فتح الحجز الإلكتروني، لتسجيل لحجز شقق سكن مصر، وجنة، ودار مصر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-