رائج الان

ماذا تعرف عن مسابقة الحلم 2024 ؟

ماذا تعرف عن مسابقة الحلم 2024 ؟

على الرغم من ان أغلب الناس ما بين ان شاركوا في هذه المسابقات وما بين انهم بالفعل قد دخلوا هذه السحوبات وما بين ان سمعوا عن هذه الاشتراكات وهذه المسابقات.

ورغم هذا فقد يوجد بعض أو القليل من القلة ، والذين قد يكونوا لم يسمعوا عنها، لذا سنقوم في خلال السطور التالية أن نتعرف معا أغلب ما يخص هذه المسابقة ، من شروط و اسئلة مهمة واستفسارات مختلفة ورعاة هذه المسابقات.




ولمن لم يسمع سابقا عن تلك المسابقات ، فنحن نستطيع ان نقوم بتوفسير أغلب المعلومات واجابات لكل استفساراته، والتي ستساعده على فهمهم بشكل بسيط، وحتى يكون على علم بكل ماهو يشغل باله وفكره .

سنقوم بتقسيم الموضوع على هيئة فقرات وذلك من أجل التسهيل على القارئ أن يصل إلى المعلومة أو ان يصل إلى اجابة لاستفساره بكل سهولة ويسر .

محتويات الموضوع:

مقدمة
معلومات مع مسابقة الحلم
استفسارات واسئلة هامة
من هم رعاة المسابقة
خاتمة

معلومات على المسابقة:

مسابقة الحلم هي مسابقة تفاعلية أي تعتمد على التفاعل والاشتراك بشكل أكبر، حيث انها اقيمت لأول مرة في عام 2006، ومن المعروف ان الراعي الاساسي لها هو مجموعة قنوات ام بي سي MBC وشركتها المتخصصة ، ومن المعروف ايضا انه من احد أسباب شهرة هذه المسابقة هي تقديمها في برنامج تلفزيوني شهير ، والذي يعرض على قنوات شهيرة ووااسعة الانتشار

مثل قنوات مجموعة ام بي سي MBC ، ويقدم حلقات هذه المسابقة هو الاعلامي الشهير مصطفى الاغا ، وهو يعمل كمقدم برامج في قنوات ام بي سي، حيث يقدم البرنامج الرياضي الشهير صدى الملاعب .

ومن المعلوم ان المسابقة لهذا العام قد بدأت في يوم السابع من شهر يناير لعام 2024 وهي ستستمر ما يقارب 11 شهر أو أكثر ، بحيث تنتهي في يوم السادس والعشرين من شهر ديسمبر لنفس العام وهو 2024 .

وكما أعلن مقدم المسابقة الاعلامي مصطفى الاغا أن الجوائز عن هذه السنة ستصل إلى 3.8 مليون دولار أمريكي ، حيث ستتعدد وتختلف قيم بعض الجوائز .

أستفسارات وأسئلة هامة تهم المقبلين على الاشتراك:

الاستفسار الاول:
من يحق لهم الاشتراك ، ومن لن يحق لهم الاشتراك ؟
أجابة الاستفسار الاول:
يحق لاي شخص بالعالم الاشتراك في هذه المسابقات ومن ثم الدخول في السحوبات، وذلك إن كانت طريق الاشتراك متوفرة له أو ناسبة لهم، أو إذا توافره له إحدى طريق الاشتراك .
ولكن هناك فئة لم ولن تتاح لهم الاشتراك في مسابقة الحلم، أي لا يحق لهم الاشتراك في المسابقة ولا الدخول في السحوبات ، وهم أفراد العمل في منظم المسابقة وهم أفراد العمل والذين يقومين على هذه المسابقة وباختلاف وظائفهم ومهامهم، وايضا اخواتهم وأبناءهم ووالديهم ، وكذلك أقرابهم وصولا للدرجة الرابعة من الأقارب ، فكل هؤلاء لن يحق لهم الاشتراك.


الاستفسار الثاني:
ما هو الوقت المستغرق لاستلام الجائزة في حالة الفوز ؟
إجابة الاستفسار الثاني:



في حالة الفوز فالوقت المستغرق لاستلام الجائزة يتراوح ما بين 90 يوما ( تسعون يوما ) حتى 180 يوما ( مائة وثمانون يوما ) وذلك من تاريخ انتهاء المسابقة ، أي بعد مرور

نم ثلاثة شهور إلى ستة شهور بعد انتهاء المسابقة .

الاستفسار الثالث:
ما هبي مستويات ترقية الاشتراك والمشتركين ؟
اجابة الاستفسار الثالث:
هنا عدم مستويات والتي مفادها الترقية من مستوى إلى مستوى أعلى ، وذلك يكون وفقا لعدد الاجابات الصحية التي يقوم المتسابق بالاجابة عليها ، وهذه المستويات عددها خمسة مستويات .

وتبدأ بالمستوي الازرق وصولا للمستوى الماسي ، وتلك المستويات هم ( الأزرق - البرونزي - الفضي -البلاتيني - الماسي ) ، وبداية من المستوى البرونزي فيتيح للمشترك الدخول
في سحوبات أكثر وذات قيم أعلى ، بحيث تزداد قيمتها كلما زاد مستواه .





الاستفسار الرابع:
كيف يكون لدي فرصة كبيرة في الفوز ؟
إجابة الاستفسار الرابع:
يحصل المتسابق على فرص تضاف إلى رصيده ، وذلك مع كل إجابة لكل سؤال يقوم بالاجابة عليه بشكل صحيح ، والاجابة الخطأ على أي سؤال لا تضيف أي شيء على رصيده .

الاستفسار الخامس:
كيف يمكن أن أشارك في كل السحوبات ؟
اجابة الاستفسار الخامس:
يمكن المشاركة والدخول في كل السحوبات وذلك من خلال الاجابة على سؤال واحد على الاقل وبشكل صحيح ، وذلك خلال فترة التأهيل للسحب .


كيف يتم تقسيم مبلغ 3800000 $ على الفائزين ؟

الجميع يتسائل هل تقدم جائزة الحلم مرة واحدة ولفائز واحد ، أم يتم تقسيمها على أكثر من شخص، وهذا بالفعل سؤال مهم ، وسنقوم في السطور التالية توضيح هذا التساؤل :

يتم تقسيم جوائز الحلم على أكثر من 6 فئات أو ستة هدايا قيمة وهم:

الجائزة الاولى:

- هناك جائزة كبيرة بقيمة 100000 (قيمة مائة ألف دولار أمريكي ) يتم سحبها في أول يوم خميس من بداية كل شهر، بحيث يتم سحب أول جائزة في كل سنة بداية من أول يوم خميس بشهر فبراير .

- الجائزة الثانية وهي تكون عبارة سحب مخصص للمشتركين عن طريق تطبيق الحلم والمخصص لانظمة نشغيل الهواتف المحمولة ، والتي تكون بقيمة 5.000 ( خمسة ألاف دولار أمريكي ) ، ويتم اعطائها في نهار يوم السبت من كل أسبوع .

الجائزة الثانية:

السحب الخاص بشهر رمضان المبارك ، والذي يكون عبارة عن هدية 2 كم (عدد اثنين كيلو جرام من الذهب ) ، وهي تعطي مرة واحدة خلال الموسم الواحد .

الجائزة الثالثة:

وهي الهدية الكبرى والتي يتم تقديمها مرتين خلال الموسم ، حيث يتم اعطاءها المرة الاولي في منتصف شهر يونيو والاخرى يتم اعطاءها في منتصف شهر ديسمبر وهو الشهر الاخير من المسابقة ، وتصل قيمة هذه المكافأة إلى مبلغ 1.000.000 $ ( مليون دولار أمريكي ) وهي الجائزة الكبري .






وهناك جوائز أخرى يتم أعطاءها عن خلال المنظم موقع المسابقة أو من خلال الرسائل ، وبذلك يكون مجموعة جوائز المسابقة قد وصلت إلى 3.8 مليون دولار .

رعاة مسابقة الحلم 2024 :

من المعروف ان مجموعة قنوات ام بي سي MBC

هي الراعي الاساسي لهذه المسابقة ، وبجانب شركة مصطفى الاغى للمساعدات ، هم من أكبر الرعاة لهذه المسابقة ، ويقوم الاعلامي السوري بتقدم حلقات هذه المسابقة والذي يقدم برنامج

صدى الملاعب ، وايضا يتم اذاعة حلقات البرنامج على قنوات الشركة الراعية وهي ام بي سي .

فدعونا نتعرف على التفاصيل التي تخص الشركة الراعية MBC

قد تأسست هذه القنوات تحتوى مسمى مجموعة قنوات ام بي سي أو أم بي سي جروب ، وذلك في يوم 18/91991( في يوم الثامن عشر من شهر سبتمبر من سنة الف وتسعمائة وواحد وتسعون ) ومجالاها هو الانتاج الفني والبث التلفزيوني .

والمقر الرئيسي لهذه الشركة مقره مدينة الرياض بدولة المملكة العربية السعودية .

ومؤسس هذه الشركة هو السعودي وليد الابراهيم ، وهو رجل أعمال سعودي والحاصل على وسام الملك عبد العزيز من الدرجة الاولى .

أما المدير التنفيذي لها هو البريطاني سام بارنيت ، والذي يعمل في هذا المنصب منذ عام 2020 ، أي منذ أربعة أعوام .

أما رئيس مجلس الادارة فهو ايضا وليد الابراهيم .

أما المدير الفعلي فهو الاعلامي اللبناني على معين جابر .

أما بالتحديث عن مناطق الخدمة والبث لمجموعة قنوات ام بي سي فهيل تصل إلى مناطق الشرق الاوسط وشمال افريقيا ، وصولا إلى أوروبا ، وإلى الامريكتين الشمالية والجنوبية .

ملاحظة هااامة
إذا رغبت في الاشتراك في احدى مسابقات الحلم ، فجب ان تكون على علم بأنه سيتم خصم رصيد من رصيد الموبايل الخاص بيكم ، وذلك مقابل كل رسالة ترسلونها ، وقد يكون الخصم بشكل تلقائي يوميا ، فيجب ان تنتبهوا لهذا جيدا .

المصدر: الموقع الرسمي لمسابقة الحلم https://dream.mbc.net

نرجوا ان نكون وفقنا في عرض وتبسيط هذا الموضوع عليكم
ونأمل أن تكونوا في أفضل صحة وافضل حال
ونتمنى التوفيق والنجاح لكل متابعينا وزوارنا الكرام

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-