رائج الان

طرح شقق سكنية جديدة لمحدودي الدخل في 14 مدينة بسعر 164 الف جنية

طرح شقق سكنية جديدة  لمحدودي الدخل في 14 مدينة  بسعر 164 الف جنية

 شقق الإسكان الاجتماعي 2023

ينتظر عدد كبير من المواطنيين الوحدات السكنية التي تقوم وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية طرحها, وتقوم الوزارة بطرح عدد كبير من الوحدات السكنية التي تستهدف فئة محدودي الدخل.

وتستعد وزارة الإسكان  لطرح نوعية جديدة رخيصة من الشقق التي تطرحها لمحدودي ومنخفضي الدخل، وسيكون هذا الطرح خلال شهر 5 القادم بحسب مصادر مؤكدة داخل وزارة الإسكان.

ومن المقرر ان يتم طرح هذه النوعية الجديدة التي تطلقها الوزارة لمحدودي الدخل في 14 مدينة جديدة وهم (حدائق اكتوبر - 6 اكتوبر - العبور الجديدة - مدينة 15 مايو - دمياط الجديدة - برج العرب الجديدة - مدينة ناصر غرب اسيوط - سوهاج الجديدة - قنا الجديدة - اسوان الجديدة - العاشر من رمضان - بدر).

كما انه سوف يتم طرح هذه الوحدات لمحدودي الدخل بمساحة 75 متراٌ، والسعر يبدء من 164 الف جنية للشقة السكنية، كما يتم سداد 10% من قيمة الوحدة كمبلغ مقدم جدية الحجز، ويسدد باقي المبلغ على اقساط شهرية على 30 سنة مقابل فائدة 3%، حسب المبادرة الاخيرة للتمويل العقاري.

وسوف يتم الحجز من خلال الموقع الرسمي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، ويتم شراء كراسات الشروط من خلال مكاتب البريد المنتشرة في جميع المحافظات.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-