رائج الان

اخيرا.. موعد الاعلان الرسمي للإعلان ال17 من وزارة الاسكان الاجتماعي

 

اخيرا.. موعد الاعلان الرسمي للإعلان ال17 من وزارة الاسكان الاجتماعي

في ظل الاهتمام الذي تحظى به شقق ومشروعات وزارة الاسكان الاجتماعي، ينتظر عدد كبير من المواطنين من فئة محدودي الدخل، موعد حجز شقق الاعلان ال17، وانتشرت اخبار كثيرة عن موعد طرح وحدات الاعلان السابع عشر، بسبب انه من الحكومة المصرية ومدعم من الوزارة.


وكشفت مصادر مطلعة داخل وزارة الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، على ان موعد طرح الاعلان ال17 للإسكان الاجتماعي سيكون في خلال العام الجاري تحديدا شهر 6 القادم، وتعمل الوزارة على إنشاء 100 الف وحدة سكنية جديدة في جميع المحافظات والمدن الجديدة.


وبالفعل اعلنت وزارة الاسكان الاجتماعي عن حجز شقق الاعلان السابع عشر خلال شهر مارس الماضي 2023، ولكن كان الحجز موجه لفئة متوسطي وفوق متوسطي الدخل، ويمكنكم الاطلاع على تفاصيل الاعلان من هنا.


اسعار شقق الاعلان السابع عشر 2023


كانت اسعار الاعلانات السابقة التي طرحتها وزارة الاسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل، هي 17 الف جنية إذا قدمت على الشقة مساحة 75 متر، و22 الف جنية للشقق مساحة 90 متر. ولكن سوف تشهد اسعار شقق الاعلان ال17، ارتفاع وزيادة تصل إلي 25% عن الاسعار القديمة، حيث سيصل سعر الشقة ما بين 340 الف و 420 الف جنية، وسوف تكون مساحة الشقق 75 متر و90 متر.

ودلوقتي ولاول مرة تقدر تعرف اخبار شقق الاسكان الجديدة من غير بحث او لينكات واول بأول عبر البرنامج الجديد سكن حمله مجانا من هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-