رائج الان

طريقة نقل الوحدة السكنية في شقق الإسكان الاجتماعي 2023



 بعض المواطنين الذين حجزوا وحدات سكنية في مشروع الإسكان الاجتماعي، يطلبون تغيير موقع شققهم من الدور الأول أو الأخير

وأعلن صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، عن خدمة جديدة لاستقبال "طلبات التحويل من دور لآخر" في مشروعات الإسكان الاجتماعي وسكن لكل المصريين، وذلك للحالات التي تعاني من أمراض معينة عبر الموقع الإلكتروني لمركز خدمة المواطنين المحجزين في مشروع الإسكان الاجتماعي.


شروط نقل شقق الإسكان الاجتماعي

إذا كان لديك حالة صحية تمنعك من استخدام السلالم، فيمكنك طلب تغيير الدور السكني الذي تم تخصيصه لك من خلال الموقع الإلكتروني لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري،لكن يجب ألا تكون قد استلمت الوحدة السكنية بعد، وأن تكون هناك وحدات متاحة بالمشروع.التغيير يشمل الانتقال من الدور الأرضي إلى الأخير، أو العكس فقط.عليك أيضًا تقديم شهادة طبية من مستشفى حكومي معتمد بشعار الجمهورية تثبت حالتك الصحية، وشهادة إدارية من موظف حكومي معتمد بشعار الجهورية تؤكد إقامتك مع المريض، وصورة من بطاقة الرقم القومي. ثم يجب تحميل نموذج طلب التغيير والإقرار المحرر والموقع بخط يدك على نفس الموقع.

بعد دراسة طلبك وقبوله، ستحتاج إلى دفع رسوم التحويل (35 جنيهًا) في أحد مكاتب البريد المخصصة، وإبراز إيصال سداد مقدم الحجز للموظف123.

إذا كان لديك أي استفسارات عن عملية تبديل الأدوار، يرجى التواصل مع مركز خدمة عملاء صندوق الإسكان.


ارقام الاستفسار لنقل شقق الاسكلن


إذا كان لديك أي استفسارات عن عملية تبديل الأدوار، يمكنك الاتصال بمركز خدمة عملاء الصندوق على أحد هذه الأرقام الهاتفية: 5999 أو 5777 أو 1188 من موبايلك، أو 090071117 من تليفون أرضي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-