رائج الان

ادفع 50 الف واتملك شقة من الإسكان وقسط لحد 10 سنين

 بعد عيد الفطر المبارك، ستطرح الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان مرحلة جديدة من شققها في المدن الجديدة، وذلك وفقًا لما أعلنه رئيسها اللواء وليد فاروق. وأوضح اللواء فاروق أن الطرح سيشمل نحو 300 وحدة سكنية، بمساحات تتراوح بين 109 و150 مترًا مربعًا، وبأسعار تتراوح بين 7 إلى 10 آلاف جنيه للمتر، وأن كراسة الشروط ستحدد الأسعار الرسمية وشروط التقديم.

شقق الإسكان 2023

وأشار اللواء فاروق إلى أنه سيتم تطبيق نظام جديد للسداد في الفترة القادمة، حيث يتطلب من المشترين دفع 50% من قيمة الوحدة قبل استلامها، بما في ذلك دفعة الحجز ودفعة التعاقد ودفعة الاستلام، أما الـ50% المتبقية، فسيتم توزيعها على أقساط لمدة تصل إلى 10 سنوات، بفائدة معادلة لما يحدده البنك المركزي. وأوضح اللواء فاروق أنه سيتم تقديم أنظمة سداد مختلفة تناسب احتياجات المتقدمين، حيث يكون المقدم 50 ألف جنيه فقط، ويكتمل الباقي بنسبة 20% عند التعاقد و30% عند الاستلام.


وأكد رئيس الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان أن الوحدات المتاحة ستكون جاهزة للتسليم، وستكون في أربع مدن جديدة: القاهرة الجديدة، و6 أكتوبر، وبدر، والعاشر من رمضان، في مناطق متميزة بالمدن الجديدة.


وأشار اللواء فاروق إلى أنه متاح للجميع التقدم للحصول على وحدة سكنية،.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-