رائج الان

طرح جديد للشقق في 6 اكتوبر وبدر والعاشر من رمضان بعد العيد

 أعلن اللواء وليد فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، عن خطط لطرح مرحلة جديدة من شقق الهيئة في المدن الجديدة بعد عيد الفطر المبارك، حيث سيتاح الحجز والتقديم قريباً جداً.


وأوضح فاروق أن الوحدات التي ستُطرح ستكون في مدن القاهرة الجديدة، وبدر، و6 أكتوبر، والعاشر من رمضان، وستتراوح مساحة هذه الوحدات بين 109 و150 متراً، وتكون جاهزة للتسليم.

وأشار إلى أن طروحات الهيئة في الفترة المقبلة ستتبع سياسة الدفعة الجديدة، حيث يتعين على المشتري سداد 50% من ثمن الوحدة قبل التسليم عبارة عن دفعة جدية للحجز، ثم دفعة تعاقد واستلام، في حين سيتم تقسيط باقي ثمن الوحدة على مدار فترة تصل لعشر سنوات، بفائدة معلنة من البنك المركزي.

لو بتقبض 3000 الاف جنية.. احصل على شقة بقسط شهري 1200 جنية

وأوضح أنه لم يتم حتى الآن تحديد أسعار الوحدات بشكل نهائي، إلا أن متوسط سعر المتر المربع سيكون بين 7 إلى 10 آلاف جنيه، وأكد أن الأسعار الرسمية ستُعلن في كراسة الشروط، إضافة إلى كافة التفاصيل المتعلقة بشروط الطرح وطريقة التقديم.

ادفع 37 الف جنية وامتلك شقة جاهزة للسكن والاستلام الفوري خلال اسبوعين

وأكد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، أن جميع الوحدات المعلن طرحها ستكون في مواقع مميزة بالمدن الجديدة، وأنه متاح للجميع التقدم للحصول على وحدة سكنية، حتى وإن كان المتقدم قد استفاد من شقق الاسكان الإجتماعي.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-