رائج الان

مقابر وزارة الإسكان 2023 بمقدم 30 الف جنية والمتر ب2300

 في هذه المقالة، نستعرض تفاصيل الطرح الأول من المقابر في مدينة 15 مايو، والذي سيبدأ في مايو 2023. سنتعرف على عدد ومساحة ونظام المقابر المتاحة للمسلمين والمسيحيين، وكيفية الحصول على كراسة الشروط والمواصفات، وما هي المستندات المطلوبة للتقديم والحجز، وما هي قيمة حق الانتفاع للمتر المربع، وكيف سيتم اختيار الفائزين بالقرعة العلنية اليدوية. كما سنتعرف على موعد إعلان نتائج القرعة وتسليم المقابر للمواطنين. إذًا، إذا كنت تبحث عن مقبرة في مدينة 15 مايو، فلا تضيع هذه الفرصة وسارع بالتقديم قبل انتهاء الموعد.

"للمسلمين والمسيحين" الإسكان تعلن عن طرح مقابر في مدينة 15 مايو


الموت حق لكل نفس، ولكن الحياة بعد الموت تختلف من شخص لآخر. بعض الناس يريدون أن يدفنوا في مقابر تحمل ذكرياتهم وأحبائهم، وبعضهم يريدون أن يكونوا قريبين من أماكنهم السكنية أو العملية. ولهذا السبب، تسعى وزارة الإسكان إلى توفير مقابر للمواطنين في مدينة 15 مايو، والتي تعتبر من المدن الجديدة التي تشهد نموًا سكانيًا وعمرانيًا. في هذه المقالة، سنتعرف على تفاصيل الطرح الأول ، وكيفية التقديم والحجز، والشروط والأسعار المتاحة.


واطلقت وزارة الإسكان فرصة جديدة لمن يرغبون في اقتناء مقابر في مدينة 15 مايو. ستكون المقابر مخصصة للمسلمين والمسيحيين، وستكون بمساحات مختلفة وبأسعار مناسبة. ولكن كيف يمكنك الحصول على مقبرة في هذا الطرح؟ وما هي الشروط التي يجب توافرها؟ إليك كل ما تحتاج إلى معرفته:


مقابر وزارة الإسكان الاجتماعي 2023


– ستكون عدد المقابر المتاحة 489 قطعة أرض للمسلمين بمساحة 40 مترا تقريبا لكل قطعة، و44 قطعة أرض للمسيحيين بمساحة 30 مترا لكل قطعة.


– ستكون المقابر بنظام اللحد للمسلمين وبنظام حق الانتفاع للمسيحيين.


– ستبدأ عملية الحجز من يوم 7 مايو حتى 27 مايو، وستتم عبر جهاز مدينة 15 مايو.


– ستحتاج إلى شراء كراسة الشروط والمواصفات من الجهاز بمبلغ 299 جنيه.


– ستحتاج إلى تعبئة استمارة بيانات الحجز وإرفاق المستندات المطلوبة طبقًا للكراسة.


– ستكون قيمة حق الانتفاع للمتر المربع 2300 جنيه.


– ستحتاج إلى دفع 30 ألف جنيه كدفعة حجز مع الاستمارة.


– ستشارك في قرعة علنية يدوية للاختيار بين المتقدمين الذين يستوفون الشروط.


– ستعلن نتائج القرعة وموعد تسليم المقابر في وقت لاحق.


واكدت وزارة الإسكان ان التقديم سيفتح يوم 7 مايو القادم الي يوم 27 من الشهر ذاته، وان على من يرغب الحجز علية شراء كراسة الشروط من جهاز مدينة 15 مايو.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-