رائج الان

إعلان أراضي هيئة المجتمعات العمرانية 2023 اخر موعد للتقديم

 هل ترغب في الحصول على قطعة أرض لبناء منزلك الخاص؟ إذا كنت كذلك، فعليك الإسراع في التقديم على موقع هيئة المجتمعات العمرانية قبل نهاية يوم 15 مايو الجاري. فهذه هي المهلة النهائية لحجز قطعة أرض ضمن مشروع مسكن، الذي يهدف إلى توفير فرص سكنية ميسرة ومتنوعة للمواطنين. مشروع مسكن هو برنامج يطرح قطع أراضي سكنية صغيرة للأفراد بدون أي اسبقية أو شروط مسبقة. كل ما عليك فعله هو دخول الموقع الإلكتروني https://reserve.newcities.gov.eg واختيار المدينة والمحور والنوع الذي يناسبك من بين ثلاثة أنواع: 


أراضي هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة 2023

1- أراضي الإسكان المتوسط: تتراوح مساحاتها بين 150 و300 متر مربع، وتقع في مدن بدر والسادات والفيوم الجديدة والمنيا الجديدة. المقدم 25 ألف جنيه، والإجمالي 279 قطعة.



2- أراضي الإسكان المميز: تتراوح مساحاتها بين 300 و600 متر مربع، وتقع في مدن الشروق و6 أكتوبر وحدائق أكتوبر والعبور والعاشر من رمضان. المقدم 100 ألف جنيه، والإجمالي 146 قطعة. 



3- أراضي الإسكان الأكثر تميزا: تتراوح مساحاتها بين 600 و1000 متر مربع، وتقع في مدينتي القاهرة الجديدة و6 أكتوبر. المقدم 350 ألف جنيه، والإجمالي 56 قطعة. بعد اختيار قطعة الأرض المناسبة.



 يمكنك تحميل كراسة الشروط وإستمارة الحجز من الموقع نفسه وملئها بالبيانات المطلوبة، وإرفاق إثبات سداد جدية الحجز ومصاريف الدراسة. كما يجب عليك التعهد بألا يكون لديك أو لأفراد أسرتك أية قطع أرض أو وحدات سكنية ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي. لا تضيع هذه الفرصة الذهبية لامتلاك قطعة أرض في أحدث المدن الجديدة في مصر. سارع بالتقديم على موقع هية المجتمعات العمرانية.


ودلوقتي ولاول مرة تقدر تعرف اخبار شقق الاسكان الجديدة من غير بحث او لينكات واول بأول عبر البرنامج الجديد سكن حمله مجانا من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-