رائج الان

مزاد هيئة الأوقاف 2023؟ تعرف على التفاصيل والمواعيد والخطوات

 هل تحلم بالحصول على شقة جديدة في أحدث مشروعات شقق هيئة الأوقاف 2023؟ هل ترغب في الاستفادة من تسهيلات السداد والمواقع المميزة والجودة العالية؟ إذا كانت إجابتك نعم، فلا تفوت فرصة المشاركة في مزاد شقق هيئة الأوقاف 2023، الذي سيقام في خمس مدن رئيسية في مصر، وسيشمل شقق في 25 مدينة مختلفة. إليك التفاصيل:


شقق الاوقاف 2023


إذا كنت تبحث عن شقة في العاصمة أو المحافظات المجاورة لها، فانتظر جلسة مزاد القاهرة، التي ستكون في 10-6-2023، وستضم شقق في “القاهرة - الجيزة - القليوبية - بورسعيد -السويس-التل الكبير- الشرقية - الفيوم -بني سويف-شمال وجنوب سيناء ”.


إذا كنت من عشاق البحر والشمس والرمال، فلا تفوت جلسة مزاد الغردقة، التي ستكون في 17-6-2023، وستضم شقق في “البحر الأحمر (الغردقة وسفاجا) - القصير”.


إذا كنت تفضل الحياة الهادئة والخضراء في الدلتا، فلا تتردد في حضور جلسة مزاد دمنهور، التي ستكون في 12-7-2023، وستضم شقق في “طنطا - المحلة - كفر الشيخ - دمياط - الإسكندرية - البحيرة - المنوفية - الدقهلية”.


إذا كنت تحب التاريخ والثقافة والأثار في صعيد مصر، فلا تضيع جلسة مزاد المنيا، التي ستكون في 17-7-2023، وستضم شقق في “المنيا - أسيوط - سوهاج - الوادي الجديد”.


إذا كنت ترغب في الانتقال إلى أجمل مدن مصر على ضفاف نهر النيل، فلا تفوت جلسة مزاد أسوان، التي ستكون في ٢٠٢٣/٧/٣١، وستضم شقق في “قنا - الأقصر - أسوان”.


طريقة التقديم على شقق الاوقاف

ولكي تضمن حصولك على شقتك المثالية، احرص على اتباع هذه الخطوات:


1- اطلب كراسة الشروط من الموقع ومقر الهيئة ومناطقها بالمحافظات وجميع فروع بنك القاهرة.


2- اختر المدينة والشقة التي تود المشاركة في مزادها.


3- ادفع التأمين المطلوب قبل موعد المزاد.


4- احضر جلسة المزاد التي تخص شقتك في المدينة المحددة.


5- شارك بحماس وثقة في المزاد ولا تستسلم للمنافسين.


6- احصل على شقتك بأفضل سعر وأطول فترة سداد.



لمعرفه هسعر شقق الاوقاف من هنا

حمل برنامج 'سكن'، اللي هيعرضلك كل النيوز والأخبار الجديدة عن وزارة الإسكان الاجتماعي، عشان تبقى مطّلع على ميعاد نزول الاعلان 17 فور الاعلان عنه."

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-