رائج الان

"شقق هيئة الأوقاف المصرية: طرح مجموعة من الشقق السكنية للبيع في محافظات مصر لعام 2023"

شقق وزارة الأوقاف
شقق الاوقاف 2023


"شقق هيئة الأوقاف المصرية، أعلنت هيئة الأوقاف المصرية بالتعاون مع بنك القاهرة عن طرح مجموعة من الشقق السكنية للبيع والإيجار في عدد كبير من محافظات مصر. سيتم ذلك عن طريق المزاد العلني. سنقدم تفاصيل هذا الموضوع بالتفصيل فيما يلي.


أحد المحافظات الرئيسية التي سيتم طرح الشقق فيها هي محافظة القاهرة. سيتم إقامة المزاد العلني الخاص بهذه المحافظة في مدينة القاهرة في تاريخ 6 يونيو 2023. ستشمل الجلسة أيضًا محافظات بورسعيد والفيوم والشرقية والتل الكبير والقليوبية والجيزة والسويس.


ثانيًا، سيتم إقامة المزاد العلني لمحافظة البحيرة في مدينة دمنهور في تاريخ 12 يوليو 2023. وتشمل المحافظة كلًا من كفر الشيخ والإسكندرية ودمياط والمحلة والدقهلية والمنوفية.


وفي محافظة البحر الأحمر، سيتم إقامة المزاد العلني في مدينة الغردقة في تاريخ 17 يونيو 2023. وتشمل المحافظة مدن سفاجا والبحر الأحمر والقصير.


أما جلسة محافظة المنيا، فستكون في تاريخ 17 يوليو 2023، وتشمل المحافظة كلًا من سوهاج والوادي الجديد وأسيوط والمنيا. وتشمل أيضًا مدينة أسوان والعديد من مدن الصعيد.


كما تتمتع شقق وزارة الأوقاف بالعديد من الفوائد والمميزات التي تشمل:

  • توضيح جميع الشروط والإجراءات من خلال كراسة يتم الحصول عليها من هيئة الأوقاف في جميع أنحاء الجمهورية.
  • إقامة مزاد علني لكل محافظة في توقيت محدد، ويعقد عند الساعة 12:00 ظهرًا.
  • توفير تسهيلات في عملية السداد على فترات زمنية معقولة.
  • توفير فرصة للعديد من الأشخاص بالاستفادة من هذه الشقق، حيث تتناسب الشروط المحددة مع احتياجات متنوعة.
  • تخصيص هذه الشقق لمحدودي الدخل والفقراء بهدف توفير حياة كريمة لهم.
  • توفير سكن آمن ومرافق متكاملة لجميع المحتاجين.

تعمل هيئة الأوقاف بالتعاون مع بنك القاهرة على توفير هذه الشقق للمواطنين، وذلك بهدف تحسين ظروف السكن وتوفير فرصة للجميع لامتلاك منزل يلبي احتياجاتهم.

إن هذه الخطوة تأتي في إطار جهود الحكومة لتحسين وتوسيع الإسكان، وتعزيز التنمية العمرانية في المحافظات المختلفة. من المتوقع أن تكون هذه الشقق فرصة رائعة للمواطنين للحصول على سكن ملائم وبأسعار مناسبة.


حمل برنامج 'سكن'، اللي هيعرضلك كل النيوز والأخبار الجديدة عن وزارة الإسكان الاجتماعي، عشان تبقى مطّلع على ميعاد نزول الاعلان 17 فور الاعلان عنه."

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-