رائج الان

الفرصة الأخيرة.. الإسكان تعلن حجز شقق "سكن لكل المصريين 4" في 9 مدن غدا



 أعلن صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، عن إتاحة فرصة جديدة للحجز في الوحدات القليلة المتاحة من إعلان “سكن كل المصريين 4” بدلا من تأجيلها لإعلان آخر، وذلك غدا الأحد 7 مايو 2023 من الساعة 5 مساءً وحتى نهاية اليوم ولمدة 7 ساعات فقط.


وهذه الفرصة مخصصة للعملاء الذين تقدموا على الإعلان وسددوا مقدم جدية الحجز وسجلوا على الموقع الإلكتروني للصندوق ولم يحالفهم الحظ في حجز وحدات سكنية حتى الآن، ولا يُسمح للمواطنين الذين حجزوا وحدة سكنية ضمن الإعلان أو خلال فترة التمديد بإلغاء الحجز في هذه المرحلة.


وقالت مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، إن هذا الإعلان هو الأول من نوعه الذي يضع أسعار بيع وحدات سكنية بالسعر الحر، مما يتيح لفئات مختلفة اقتناء وحدة سكنية.



وأوضحت مي عبد الحميد، المدير التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أنه تم تسجيل إقبال كبير من قبل المواطنين على حجز الوحدات السكنية المتاحة في عدة مدن؟


وأشارت إلى أن أكبر نسبة حجز كانت في مدينة الغردقة، حيث بلغ عددها 387 وحدة سكنية، تلتها مدينة (البداري) بـ 148 وحدة سكنية، ثم مدينة سفاجا بـ 8 وحدات سكنية، ومدينة شطا بـ 7 وحدات سكنية، ومدينة الزرقا بـ 12 وحدة سكنية، ومدينة دمنهور بـ 30 وحدة سكنية، ومدينة الزقازيق بـ 150 وحدة سكنية، ومدينة بياض العرب بـ 35 وحدة سكنية، ومدينة القاهرة الجديدة بـ 100 وحدة سكنية.


حجز وحدات "سكن لكل المصريين 4 "


  1. مدينة القاهرة الجديدة: وحدة سكنية واحدة.
  2. مدينة سفاجا: 4 وحدات سكنية.
  3. مدينة الغردقة: 13 وحدة سكنية.
  4. مدينة شطا: 17 وحدة سكنية.
  5. مدينة الزرقا: 25 وحدة سكنية.
  6. مدينة دمنهور: 17 وحدة سكنية.
  7. مدينة الزقازيق: 50 وحدة سكنية.
  8. مدينة بياض العرب: 773 وحدة سكنية.
  9. مدينة الغردقة (البداري): 10 وحدات سكنية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-