رائج الان

فرصتك للحصول على شقة متشطبة بقسط شهري 900 جنية وتقسيط على 20 سنة

 مبادرة التمويل العقاري من بنك ناصر الاجتماعي

هل تبحث عن فرصة لامتلاك شقة سكنية بدون تحمل أعباء مالية كبيرة؟ هل ترغب في الاستفادة من مبادرة البنك المركزي لدعم محدودي الدخل في الحصول على سكن؟ إذا كانت إجابتك نعم، فإن بنك ناصر الاجتماعي يقدم لك مبادرة التمويل العقاري التي تتيح لك شراء شقة متشطبة بقسط شهري 900 جنية فقط. في هذه المقالة، سنشرح لك كيفية الحصول على هذه المبادرة وما هي الشروط والمستندات المطلوبة.



ما هي مبادرة التمويل العقاري من بنك ناصر؟


مبادرة التمويل العقاري من بنك ناصر هي مبادرة تهدف إلى توفير تمويل يصل إلى 99% من قيمة الوحدة السكنية للأشخاص المحولين من صندوق التمويل العقاري إلى بنك ناصر الإجتماعي. وتستهدف هذه المبادرة فئات الشباب المقبلة على الزواج أو المتزوجة حديثًا أو المطلقة أو الأرامل أو ذوي الإعاقة أو كبار السن أو غيرهم من محدودي الدخل. وتتميز هذه المبادرة بسعر فائدة منخفض يبلغ 7% وفترة سداد تصل إلى 20 سنة وشامل جميع الرسوم والمصاريف.


كيفية التقديم لمبادرة التمويل العقاري من بنك ناصر؟


للتقديم لمبادرة التمويل العقاري من بنك ناصر، يجب على العميل تقديم طلب تمويل عبر الموقع الإلكتروني للبنك أو زيارة أحد فروعه. ويجب على العميل إحضار المستندات التالية:


  • صورة من بطاقة الرقم القومي
  • شهادة راتب أو دخل
  • شهادة حساب بنكي
  • صورة من عقد شراء الشقة أو حجزها
  • صورة من رخصة البناء أو التصالح
  • صورة من تسجيل الملكية أو التخصيص


ما هي قيمة وشروط التمويل؟


قيمة التمويل حسب ما يحدده صندوق ضمان ودعم نشاط التمويل .العقاري المساهمة الذاتية للعميل 10% كحد أدنى و40% كحد أقصى من قيمة الوحدة السكنية وحسب ما يحدده صندوق ضمان ودعم نشاط التمويل العقاري، والشروط المطلوب توافرها للحصول على قرض التمويل العقارى : 

السن لا يقل عن 21 سنة ولا يتجاوز 50 سنة عدم حصول الزوج أو الزوجة أو الأبناء القصّر على شقّة سكنية مُدعَّمَة أو قطعَة أَرْضٍ مُسْبَقًا عدم حصوله على قرض تعاوني.


الفئات المستحقَّة


  1.  للتَّقْديِم للمُوَظَّفُوْن.
  2. أصحاب المهن الحرة (المهنيين).
  3. أصحاب الأعمال الحرة (الأنشطة التجارية).

ودلوقتي ولاول مرة تقدر تعرف اخبار شقق الاسكان الجديدة من غير بحث او لينكات واول بأول عبر البرنامج الجديد سكن حمله مجانا من هنا

مبادرة التمويل العقاري من بنك ناصر الاجتماعي هي فرصة ذهبية لمن يرغبون في تحقيق حلم السكن الآمن والمريح بدون تحمل أعباء مالية ثقيلة. فبإمكانك شراء شقة متشطبة بقسط شهري 900 جنية فقط وبفائدة منخفضة وفترة سداد طويلة. كل ما عليك فعله هو التقديم للمبادرة عبر الموقع الإلكتروني للبنك أو زيارة أحد فروعه وإحضار المستندات المطلوبة. لا تضيع هذه الفرصة وسارع بالتقديم قبل نفاد الكمية المخصصة للتمويل. ولا تنس أن تشارك هذه المقالة مع أصدقائك وأقاربك الذين قد يستفيدون منها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-