رائج الان

مهلة شهر لاستكمال سداد مقدمات حجز وحدات الطرح الأخير لسكن مصر ودار مصر وجنة

 أعطت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة فرصة للعملاء الذين حصلوا على وحدات سكنية في الطرح الأخير من مشروعاتها (سكن مصر - دار مصر - جنة - الإسكان المتميز - القطامية جاردنز)، المختلفة.


 والتي تم حجزها عبر الإنترنت في الفترة من ۲۰۲۳/۳/۲٦ : ٢٠٢۳/٤/٥، لإكمال دفع مقدمات الحجز خلال شهر من تاريخ تلقيهم إشعار من بنك التعمير والإسكان. وأوضح الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن هذا القرار جاء لتسهيل الأمور على العملاء الذين لم يستطيعوا السداد في الموعد المحدد بكراسة الشروط، والذي كان 18 مايو الجاري، مشيرا إلى أنه سيتم فرض أعباء مالية على المتأخرين عن السداد.

مهلة شهر لاستكمال سداد مقدمات حجز وحدات الطرح الأخير لسكن مصر ودار مصر وجنة


وبين المهندس أمين غنيم، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشؤون العقارية والتجارية، أن هذه المهلة تلبية لبعض طلبات العملاء المستحقين للوحدات، والذين طلبوا تمديد فترة السداد بعد انقضائها، مؤكدا أن عدد العملاء الذين أكملوا سداد مقدمات الحجز بلغ ۱۲۲۰۸ عميل، في حين بلغ عدد المتخلفين عن السداد ٦٥٧ عميل. وقال إن بنك التعمير والإسكان سيقوم بإبلاغ العملاء بالمهلة سواء بخطاب مسجل أو رسالة نصية (SMS)، وأن باقي الإجراءات ستستكمل وفقا للقواعد المتبعة، وأن من لا يلتزم سيخضع للقواعد المطبقة في هذه الحالة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-