رائج الان

الإسكان تطرح 3 قطع أراضي في 3 مدن والسداد بالدولار



أطلقت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة التابعة لوزارة الإسكان، عرضا استثماريا لبيع قطعتي أرض بمدينة أكتوبر الجديدة للمستثمرين، بشرط أن يكون الدفع بالعملة الأجنبية.


تقع القطعة الأولى في منطقة شمال مطار أكتوبر جنوب طريق الواحات، وتبلغ مساحتها 73 فدانا، وتصلح لإقامة مجتمع عمراني متكامل.


يجب أن ينفذ المشروع خلال 5 سنوات من تاريخ صدور أول قرار وزاري يعتمد التخطيط والتقسيم.


تتضمن آلية السداد، دفع 20% من قيمة الأرض بالدولار الأمريكي من خارج البلاد، وهي عبارة عن 5% تدفع مع تقديم الطلب، و15% تلتزم الشركة بدفعها خلال 60 يوما من تاريخ إخطارها بالموافقة على التخصيص، إضافة إلى 1% مصاريف إدارية و0.5% لصالح مجلس أمناء)، مع مراعاة السعر النهائي المحدد من قبل اللجنة العقارية الرئيسية، وسداد باقي قيمة الأرض على 10 أقساط نصف سنوية متساوية بالدولار الأمريكي من خارج البلاد.


أما القطعة الثانية فتقع في غرب مطار أكتوبر جنوب طريق الواحات بمدينة أكتوبر الجديدة، وتبلغ مساحتها 627.34 فدان، وتصلح لإقامة مجتمع عمراني متكامل، ويجب أن ينفذ المشروع خلال 8 سنوات من تاريخ صدور أول قرار وزاري يعتمد التخطيط والتقسيم.


تتضمن آلية السداد، دفع 10% من قيمة الأرض بالدولار الأمريكي من خارج البلاد، وهي عبارة عن 5% تدفع مع تقديم الطلب، و5% تلتزم الشركة بدفعها خلال 60 يوما من تاريخ إخطارها بالموافقة على التخصيص، إضافة إلى 1% مصاريف إدارية و0.5% لصالح مجلس أمناء)، مع مراعاة السعر النهائي المحدد من قبل اللجنة العقارية الرئيسية، وسداد باقي قيمة الأرض على 16 قسط نصف سنوى متساوية بالدولار الأمريكى من خارج البلاد.


حجز جميع وحدات مشروع الفيروز خلال 30 دقيقة على موقع بنك التعمير والإسكان

,أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة عن عرض قطعة أرض استثمارية بمدينة 6 أكتوبر، وأخرى بمدينة دمياط الجديدة، للمستثمرين، بشرط أن يكون الدفع بالجنيه المصري.


  • تبلغ مساحة القطعة الأولى 680,400 متر مربع، أو ما يوازي 162 فدان، وتقع في منطقة الحزام الأخضر بمدينة 6 أكتوبر، وتصلح لإقامة مجتمع عمراني متكامل.
  • يبلغ سعر المتر التقديري 2000 جنيه.
  • تكون النسبة البنائية لا تتجاوز 15% من إجمالي مساحة الأرض، وتشمل الوحدات السكنية والخدمات.
  • تكون النسبة البنائية داخل قطعة الأرض السكنية الصغيرة لا تتجاوز 40% للفيلات المنفصلة، و45% للفيلات المتصلة والشبه متصلة والنماذج السكنية والفيلات الرباعية.


أما القطعة الثانية فتبلغ مساحتها 22660.49 متر مربع، أو ما يوازي 5.5 فدان، وتقع في شمال الحي الخامس بمدينة دمياط الجديدة، وتصلح لإقامة نشاط تجاري إداري سكني.


يبلغ سعر المتر التقديري 13355 جنيه.


تقع الأرض على شارع رئيسي بواجهتين، وأمام مركز خدمات رئيسي، وبالقرب من نادي وادي دجلة وجامعة دمياط.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-