رائج الان

بمقدم 15 الف جنية.. الإسكان تعلن عن تفاصيل حجز شقق محدودي ومتوسطي الدخل

 قالت المهندسة مي عبد الحميد، الرئيسة التنفيذية لصندوق الإسكان الإجتماعي، والتمويل العقاري، خلال مداخلة هاتفية، في برنامج  "علي مسئوليتي"  للإعلامي "احمد موسي" علي قناة صدي البلد، أن الأولوية في الوقت الحالي، هي توفير وحدات سكنية جديدة، في مشروع الإسكان الإجتماعي. لمتوسطي ومحدودي الدخل، ضمن مشروع "سكن لكل المصريين". ويتميز المشروع الحالي، بتوفير شقق سكنية، جاهزة للتسليم فورا، وطرحها بالسعر القديم، تخفيفا علي المواطنين، خاصة بعد ارتفاع الأسعار الأخير في كافة الخدمات.

بمقدم 15 الف جنية.. الإسكان تعلن عن تفاصيل حجز شقق محدودي ومتوسطي الدخل
مي عبد الحميد 


شقق محدودي الدخل 


وقالت المهندسة "مي عبد الحميد" أن الوحدات السكنية، التي سوف يتم طرحها للمواطنين، فئه محدودي الدخل، سوف تكون ضمن الوحدات السكنية، الجاهزة للتسليم فورا، مع العلم أن هذا الطرح مخصص للمواطنين محدودي الدخل. اي لا يزيد دخل الفرد بالنسبة  للأعزب عن 6000 جنية شهريا، ولا يزيد عن 8000 آلاف جنية للأسرة. مع العلم أن الأولوية للمتزوج، ثم للفرد الأعزب. 


شقق متوسطي الدخل


وتابعت المهندسة "مي عبد الحميد" الرئيسة التنفيذية، لصندوق شقق الإسكان الإجتماعي، والتمويل العقاري، أنه سوف يتم طرح وحدات سكنية جديدة لفئة متوسطي الدخل، جاهزة للتسليم فورا، بحد أقصي 13 الف جنية للأعزب بالنسبة لدخله الشهري، و18 الف جنية للأسرة شهريا، ضمن مشروع " سكن لكل المصريين" ولمزيد من التفاصيل عن المشروع، يمكنكم الضغط هنا. لمعرفة خطوات التقديم والأماكن والأسعار.


مساحة شقق مشروع "سكن لكل المصريين"


وقالت المهندسة مي عبد الحميد:

 ان الوحدات تبدأ مساحتها من 90 مترا كاملة التشطيب، ويكون مقدم جدية الحجز 15 الي 17 ألف جنية، بأسعار تبدأ من 197 ألف جنية، وحتي 310 ألف جنية.


الأسعار الجديدة للوحدات السكنية القادمة 

وقالت المهندسة مي عبد الحميد:

 ان الوحدات التي سوف يتم طرحها مستقبلا، سوف تكون اغلى من الأسعار الحالية، ووضحت المهندسة "مي عبد الحميد" ان سعر الشقة 600 ألف جنية، بعيدا عن الدعم، و نص مليون للقطاع الخاص، بينما تبيعها وزارة الإسكان ب  310  الف جنية. منوها الي ان زيادة الأسعار ستكون بداية من الوحدات السكنية الجديدة، التي سوف يتم طرحها مستقبلا.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-