رائج الان

تعرف علي "أماكن وأسعار ومساحات" الطرح المقبل لشقق مشروع دار مصر

 تستعد وزارة الإسكان الإجتماعي، لنشر كراسات الطرح الجديد  لشقق مشروع "دار مصر" 2022 للإسكان المتوسط، في 9 مدن جديدة داخل الجمهورية،  وسيأتي الطرح الجديد خلال الأيام  القليلة المقبل، وأضاف بيان  وزارة الإسكان الإجتماعي في تفاصيل الطرح الجديد المقبل لشقق الإسكان الإجتماعي، وصندوق دعم التمويل العقاري ،بأن مشروع "دار مصر"  لفئة متوسطي الدخل يوفر وحدات إسكان متوسط في 9 مدن جديدة مختلفة لشريحة متوسطي الدخل، بمساحات وأسعار مناسبة جدا، حيث تم إطلاق مرحلتين من مشروع دار مصر للإسكان المتوسط، بإجمالي عدد سبعة وخمسين ألف وحدة سكنية.


أماكن وحدات مشـروع دار مصر بالمرحلة الثالثة

وجاء في بيان وزارة الإسكان الإجتماعي، بالنسبة لأماكن المدن الجديدة، التي سوف يتم طرح الحجز الجديد لمشروع دار مصر بها، خلال الأيام المقبلة فهي توجد في 9 مدن جديدة وهي  كالتالي: (العبور، الشروق، الشيخ زايد، المنيا الجديدة، القاهرة الجديدة، دمياط الجديدة، العبور الجديدة، المنصورة الجديدة، 6 أكتوبر).

تعرف علي "أماكن وأسعار ومساحات" الطرح المقبل لشقق مشروع دار مصر


أسعار مشـروع دار مصر المرحلة الثالثة

يتراوح سعر المتر السكني، في المرحلة الثالثة، من خمسة آلاف جنيه، إلى عشرة آلاف جنيه، وهناك زيادة في أسعار المرحلة الثالثة تقدر بنسبة 138.7%، من المرحلة الأولى، و124.2% عن المرحلة الثانية.


ويصل سعر المتر في دمياط الجديدة (9.080) جنيه، ويصل سعر المتر في مدينة القاهرة الجديدة (9.700) جنيه، وفي مدينة الشيخ زايد 10.100 جنيه. بينما  يبلغ سعر المتر في مدينة الشيخ زايد (10.200) جنيه.

ويبلغ سعر المتر  بمدينة العبور (7,400) جنيه، ويصل سعر المتر في المنيا الجديدة (5.650) جنيه، و يبلغ سعر المتر السكني في مدينة 6 أكتوبر (7.870) جنيه.


مساحات  وحدات دار مصر بالطرح الجديد

يوفر مشروع دار مصر 150,000 وحدة سكنية بتشطيبات متكاملة، حيث يتم تنفيذ المشروع على 4 مراحل، وتتراوح مساحات الوحدات في المشروع من 100 متر مربع إلى 150 متر مربع.
وتتراوح في المرحلة الثانية،  مساحات شقق مختلفة وهي كالتالي: 100 – 115 – 135 – 150 متر مربع، وتضاف نسبة 2% كنسبة تميز، إلى أسعار الوحدات في الأدوار المتكررة.
وسوف يتم تسليم كل الوحدات، في المشروع كاملة التشطيب، وتم تنفيذ 30,000 وحدة سكنية، ضمن المرحلة الأولى في 8 مدن جديدة (القاهرة الجديدة – بدر – الشروق  – 6 أكتوبر – العاشر من رمضان – السادات – دمياط الجديدة - العبور)، وجاري تسليم وحدات المرحلة الثانية، من مشروع دار مصر 2022 ،  ويجري تنفيذ  35,000 وحدة ضمن المرحلة الثالثة من مشروع دار مصر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-