رائج الان

طرح جديد لمشروع "جنة" في مدينة 6 أكتوبر والشيخ زايد اعرف الأماكن والمساحات والأسعار

 تجهز وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة الوحدات السكنية  الجديدة  المقرر طرحها بالمدن الجديدة (جنة الشيخ زايد) ومشروع جنة أكتوبر ويأتي  الطرح الجديد بعد موافقة مجلس الوزراء برئاسة الدكتور "مصطفي مدبولي"  علي زيادة الحد الأقصى، لفئات الدخل المسموح لهم بالتقديم لحجز وحدات سكنية في مشروع الإسكان الإجتماعي وصندوق دعم التمويل العقاري، لتوفير سكن لكل المصريين، ويعتبر مشروع للإسكان الفاخر لفئة فوق متوسطي الدخل، حيث أن يتم تسليم شقق سكنية كاملة التشطيب، ونظام أمن وحراسة، وحمامات سباحة، ومبنى إجتماعي، ليكون مشروع متكامل من وزارة الإسكان الإجتماعي في أفضل المواقع بالمدن الجديدة.


 ويأتي من ضمن تلك الطروحات طرح شقق جنة للإسكان الفاخر، حيث يتضمن الطرح وحدات سكنية كاملة التشطيب، وتحتوي علي مجموعة خدمات متكاملة.

طرح جديد لمشروع "جنة" في مدينة 6 أكتوبر والشيخ زايد اعرف الأماكن والمساحات والأسعار


 ‏مساحة شقق مشروع جنة للإسكان الفاخر 2022 في أكتوبر والشيخ زايد

 ‏

 ‏ويأتي الطرح الجديد لمشروع جنة للإسكان الفاخر، بمساحات مختلفة تتراوح ما بين بين 100 و151 مترًا، كما انها شقق غير مدعومة تستهدف فوق متوسطي الدخل.


أماكن طرح مشروع جنة 2022

ومشروع جنة شبيه بالكمبوند المتكامل الخدمات، ويتم طرح الشقق جاهزة للتسليم الفوري، ومن المقرر أن يضم الطرح الجديد من شقق الإسكان بمشروع جنة  6 مدن وهي  (القاهرة الجديدة - الشروق - العبور - الشيخ زايد - 6 أكتوبر - المنيا الجديدة ).


أسعار مشروع جنة للإسكان الفاخر 2022


ويبلغ مقدم جدية الحجز بمشروع جنة للإسكان الفاخر ثمانون ألف جنيه مصري، وجاء الطرح السابق لمشروع جنة الفاخر لفئة فوق متوسطي الدخل  ، بأسعار تتراوح  ما بين 924 ألف جنيه إلى مليون و413 ألف جنيه وسعر المتر يبلغ 8800 جنيه.


 في مدينة 6 أكتوبر تم طرح 456 وحدة سكنية، وتتراوح سعرها بين مليون و26 ألف جنيه تقريبًا إلى مليون و569 ألف جنيه تقريبًا، وبلغ سعر المتر 9580 جنيهًا.



وفي مدينة القاهرة الجديدة، تم طرح  1104 وحدات، وتراوح سعرها من مليون و239 ألف جنيه تقريبًا إلى مليون و895 ألف جنيه ويبلغ سعر المتر 11575 جنيهًا.


أما في مدينة المنيا الجديدة تم طرح 51 وحدة سكنية، وتتراوح سعرها ما بين 627 ألف جنيه تقريبًا إلى 959 ألف جنيه، وبلغ سعر المتر 5855 جنيهًا.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-