رائج الان

كل ما يخص الطرح القادم لشقق مشروع جنة للإسكان الفاخر 2023

 مشروع جنة للإسكان الفاخر 2023، تستعد وزارة الإسكان الإجتماعي لطرح عدد من الوحدات السكنية الجديدة لمشروع جنة في القاهرة الجديدة و6 اكتوبر، موجة لفئة فوق متوسطي الدخل، ومن المقرر أن يتم طرح الوحدات في مدينة الشيخ زايد والمنصورة الجديدة، وعدد من المدن المميزة في القاهرة.

كل ما يخص الطرح القادم لشقق مشروع جنة للإسكان الفاخر 2023


موعد طرح شقق مشروع جنة للإسكان الفاخر 2023

ومن المقرر أن يتم فتح الحجز للتقديم على شقق مشروع جنة في خلال الربع الأول من العام المقبل 2023، ويمكنكم معرفة تفاصيل شقق مشروع جنة وهي كالتالي: مشروع جنة شبيه بالكمبوند المتكامل الخدمات، ويتم طرح الشقق جاهزة للتسليم الفوري، ومن المقرر أن يضم الطرح الجديد من شقق الإسكان بمشروع جنة 6 مدن وهي  (القاهرة الجديدة - 6 أكتوبر - العبور - الشيخ زايد - العبور - المنصورة الجديدة ).


أسعار شقق مشروع جنة

ويبلغ مقدم جدية الحجز بمشروع جنة للإسكان الفاخر ثمانون ألف جنيه مصري، وجاء الطرح السابق لمشروع جنة الفاخر لفئة فوق متوسطي الدخل ، بأسعار تتراوح  ما بين 924 ألف جنيه إلى مليون و413 ألف جنيه، وسعر المتر يبدء من 8800 جنيها.


 ‏مساحة شقق مشروع جنة للإسكان الفاخر 2023 ‏

 ‏ويأتي الطرح الجديد لمشروع جنة للإسكان الفاخر، بمساحات مختلفة تتراوح ما بين بين 100 و151 مترًا، كما انها شقق غير مدعومة تستهدف فئة  فوق متوسطي الدخل.


مشروع جنة الفاخر 

ويتضمن مشروع جنة للإسكان الفاخر، وحدات سكنية كاملة التشطيب على أعلى مستوى، ويوجد نماذج متنوعة من التشطيبات، وأمن وحراسة وحمامات سباحة ومبانى وخدمات متعددة، وميزة المشروع أنه يقام في افضل الأماكن في المدن وبالقرب من الطرق الرئيسية. 

كما يشترط للتقديم على شقق مشروع جنة 2023 الا يكون قد سبق لك الانتفاع بأي وحدة سكنية أو قطعة أرض من وزارة الإسكان الإجتماعي بنظام التمويل العقاري.


مميزات مشروع جنة 2023

  • مشروع جنة للإسكان الفاخر شبيه لأي كمباوند يوجد به سور وأمن وحراسة.
  • يحتوي المشروع على جميع الخدمات من عيادات ومدارس ودور عبادة وماركت.
  • يتميز المشروع بعدد من التصميمات والتقسيمات للشقق أفضل ما يكون.
  • يحتوي المشروع على عدد كبير من المساحات الخضراء.
  • يوجد في كل عمارة مصعد كهربائي "اسانسير".
  • يوجد في المشروع حمامات سباحة.
  • واجهات عمارات مشروع جنة للإسكان الفاخر ذات منظر فريد.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-