رائج الان

طرح وحدات سكن مصر وجنة في المنصورة الجديدة الأسبوع المقبل

 قال نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية للشئون العقارية المهندس "حاتم حسين" بأن وزارة الإسكان الإجتماعي طرحت 19866 ألف قطعة أرض جديدة في مختلف المدن في مصر، وهي أراضي: 

 أولا- أراضي الإسكان المتوسط: أراضي الإسكان المتوسط، قطع الأراضي في مدن( سوهاج الجديدة- قنا الجديدة- ناصر الجديدة- اخميم الجديدة- اسيوط الجديدة- بني سويف الجديدة- المنيا الجديدة- الفيوم الجديدة).

ثانيا- أراضي الإسكان المتميز من هيئة المجتمعات العمرانية: قطع الأراضي في مدن (غرب اسيوط- طيبة الجديدة- المنيا الجديدة- قنا الجديدة- اخميم الجديدة- سوهاج الجديدة- طيبة الجديدة).

ثالثا- أراضي الإسكان الأكثر تميزا: قطع الأراضي في مدن ( سوهاج الجديدة- بني سويف الجديدة - المنيا الجديدة- أسوان الجديدة) وتم فتح موقع هيئة المجتمعات العمرانية يوم 4 ديسمبر الماضي لمن سددوا مقدم جدية الحجز ولم يسحبها.


طرح وحدات سكن مصر وجنة في المنصورة الجديدة الأسبوع المقبل


الإعلان الجديد للإسكان الإجتماعي 


وأضاف نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية للشئون العقارية، المهندس حاتم حسين، في خلال حواره على قناة النهار مع الإعلامية "منى العمدة" مقدمة برنامج هنا الجمهورية الجديدة، أنه من يوم 15 يناير المقبل سيتم فتح الموقع للمتقدمين الجدد الذين لم يدفعوا مقدم جدية الحجز.

سكن مصر وجنة في المنصورة الجديدة 

وأضاف نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية للشئون العقارية بأن مصر ستكون أفضل في الفترة المقبلة، متابعا كلامة: نعيش حاليا في الجمهورية الجديدة، ونشهد تطور في مختلف المجالات ونشهد مدن متطورة وذكية في مختلف الأماكن والمحافظات، وكشف عن طرح حوالي 20 ألف وحدة سكنية أوائل الأسبوع المقبل بمختلف المدن، وبين هذا الطرح 5 آلاف وحدة سكن مصر وجنة في المنصورة الجديدة، للمزيد من التفاصيل حول طرح جنة من هنا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-