رائج الان

الإعلان عن أسعار شقق الإسكان الإجتماعي 2022 "سكن لكل المصريين"

 الإعلان عن أسعار شقق الإسكان الإجتماعي 2022 "سكن لكل المصريين"

الإعلان عن أسعار شقق الإسكان الإجتماعي، بعد الإعلان عن طرح وحدات سكنية جديدة، من قبل وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية،  في نطاق المرحلة الثالثة للمبادرة الرئاسية، لتوفير وحدات سكينة لكل المصريين، زادت معدلات البحث على محرك جوجل الشهر من قبل المواطنين لمعرفة أسعار شقق الإسكان الإجتماعي 2022 لشهر أكتوبر الجاري.

الإعلان عن أسعار شقق الإسكان الإجتماعي 2022 "سكن لكل المصريين"



أسعار شقق الإسكان الإجتماعي 2022


أعلنت وزارة الإسكان الإجتماعي في بيان لها، أن أسعار الوحدات السكنية الجديدة، ضمن مبادرة سكن لكل المصريين المرحلة الثالثة، ويبدأ سعر الوحدة السكنية من 194 ألف جنية وحتى 310 ألف جنية، ضمن مبادرة صندوق التمويل العقاري. 


أماكن الوحدات السكنية 


وتقع هذه الوحدات السكنية الجديدة في مدن (الأقصر، الشرقية، القليوبية، الإسماعيلية، الفيوم، اخميم الجديدة، المنوفية، البحيرة، كفر الشيخ، اسيوط، مرسى مطروح، الفيوم الجديدة، برج العرب الجديد). وهذه الوحدات جاهزة للتسليم الفوري كما جاء فى بيان وزارة الإسكان الإجتماعي.



موعد انتهاء حجز شقق الإسكان الإجتماعي 


وبدأ حجز المواطنين ذوي الاحتياجات الخاصة، من الشهر الماضي في يوم 25 سبتمبر 2022م الي يوم 1 أكتوبر، بينما المواطنين العاديين بدأ الحجز لهم من يوم 2 أكتوبر الي يوم  الخميس 27 أكتوبر الجاري لعام 2022م.

وقد بلغ سعر الوحدات مساحة 150 متر مربع كاملة التشطيب 1.7 مليون جنية، بعد أن كانت ب 1.4 مليون جنية، وهي مخصصة للفئات محدودة الدخل.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-