تريند الإسكان

بمقدم 50 الف جنية وتقسيط على 7 سنوات الإعلان عن طرح 21 الف شقة في 9 محافظات لمشروع تطوير عواصم المحافظات

 مشروع داره

تستعد وزارة الإسكان الإجتماعي، وصندوق التطوير الحضري، لإطلاق المرحلة الأولى، من شقق مشروع تطوير عواصم المحافظات "داره" خلال الأيام المقبلة، تتوافق مع فئة محدودي ومتوسطي الدخل.


معلومات عن مشروع تطوير عواصم المحافظات 

سيتم إطلاق المرحلة الأولى، من المشروع خلال الأيام المقبلة، في 9 محافظات وهي(المنيا- الفيوم- كفر الشيخ- دمياط- المنصورة- قنا- السويس- المنوفية- سوهاج).

داره


وقال المهندس " خالد صديق" الرئيس التنفيذي، لصندوق التنمية الحضارية، أنه تم الموافقة، على طرح أول مرحلة من شقق مشروع تطوير عواصم المحافظات داره، ويصل عدد الشقق كاملة التشطيب 1285 وحدة.


أسعار شقق مشروع تطوير عواصم المحافظات 

 وأضاف المهندس خالد صديق ،ان المرحلة الأولى تتكون من 21 ألف شقة، سيتم الإعلان عنها وطرحها للحجز في الأيام المقبلة، ويبلغ متوسط سعر مقدم الشقق 50 ألف جنية، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن التفاصيل الكاملة لأسعار الشقق، ولكنها سوف تكون مناسبة لفئة محدودي الدخل ولكل الفئات الأخرى.

 ‏

 وأكد على أن مساحة الشقق تتراوح ما بين 90 مترا الي 175 متر، ويقسط باقي مبلغ الشقة على 3 او 5 او 7 سنوات، ويسمح بالتقسيط على نظام التمويل العقاري، ويتم تسليم الشقق بمستويات في التشطيب حتى تكون مناسبة لجميع الفئات. 


مشروع داره


وخلال الأسابيع الماضية، أعلن صندوق التنمية الحضارية، تعاقده مع بنك التعمير والإسكان، وهذا التعاقد هدفه هو تقديم الحجز الإلكتروني، وتخصيص الشقق، وإجراء التعاقد مع المواطنين الحاجزين في شقق مشروع داره، والتعامل مع حسابات العملاء، كل شئ يخص حجز الوحدات الجديدة لشقق تطوير عواصم المحافظات، عن طريق بنك التعمير والإسكان.


وشمل التعاقد تحصيل الأقساط من المواطنين، عن طريق بنك التعمير والإسكان، لصالح صندوق التنمية الحضارية، وهذا التعاقد يشمل المرحلة الأولى للحجز في 9 محافظات، ويقدر عدد شقق المرحلة الأولى بحوالي 21 ألف شقة، بمشروع التطوير العمراني العواصم المحافظات والمدن الكبرى.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-