رائج الان

بعد انتهاء التقديم.. موعد الحجز الإلكتروني لوحدات سكن مصر و دار مصر وجنة

بعد انتهاء التقديم.. موعد الحجز الإلكتروني لوحدات سكن مصر و  دار مصر وجنة


 إنتهت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية من تلقي طلبات الحجز على شقق الإسكان المتوسط والفاخر، وقد تم فتح باب الحجز يوم 15 يناير الماضي، وانتهى التقديم يوم الخميس 16 فبراير، وبعد الانتهاء من سداد مقدم جدية الحجز للمشاريع الخمسة ( سكن مصر - دار مصر - جنة - إسكان متميز ذو طابع ساحلي - قطامية جاردنز)، يتبقى الآن معرفة مواعيد الحجز الإلكتروني من خلال موقع بنك التعمير والإسكان ذلك وفقا لكل مشروع.


وللحجز في شقق الإسكان المتوسط، يجب أن تكون مسجل حساب على موقع بنك التعمير والإسكان حيث يتم الحجز  من خلال الموقع عندما يتم فتح الحجز الإلكتروني ونتعرف على مواعيد الحجز لكل مشروع في خلال السطور القادمة.


وطرحت وزارة الإسكان الإجتماعي أكثر من 22 ألف وحدة سكنية في 16 مدينة جديدة  لل5 مشاريع التي أعلنت تقديم الحجز لهم يوم 15 يناير الماضي، وكان تلك المشاريع موجهه لفئة متوسطي الدخل، وسوف تعلن وزارة الإسكان عن مشاريع جديدة لمحدودي الدخل خلال الأسابيع القادمة.


موعد الحجز الإلكتروني لوحدات سكن مصر

يبدء الحجز الإلكتروني لوحدات سكن مصر يوم 9 مارس القادم ويفتح الحجز في تمام الساعة العاشرة صباحا، ويستمر الحجز أربع  أيام حتى يوم 12 مارس من نفس الشهر.


ويتضمن مشروع سكن مصر 8660 وحدة سكنية في 11 مدينة جديدة ( حدائق أكتوبر- الشروق - المنصورة الجديدة - غرب قنا - ناصر غرب أسيوط- العلمين الجديدة - المنيا الجديدة - دمياط الجديدة - القاهرة الجديدة- أكتوبر الجديدة). 


موعد الحجز الإلكتروني لوحدات دار مصر 


يبدء الحجز الإلكتروني لوحدات دار مصر يوم 7 مارس حتى 8 مارس الساعة 11.59 مساء.

وقد تم طرح عدد 512 وحدة لوحدات دار مصر في 4 مدن وهم (15 مايو- برج العرب الجديدة - العبور - دمياط الجديدة).

موعد الحجز الإلكتروني لوحدات جنة 

يبدء الحجز الإلكتروني لوحدات جنة بداية من يوم 5 مارس القادم وينتهي يوم 6 مارس، الساعة 11.59 مساء.

ويوجد مشروع جنة للإسكان الفاخر في 6 مدن وهم (6 أكتوبر- الشيخ زايد - دمياط الجديدة- القاهرة الجديدة - ملوي الجديدة - المنصورة الجديدة ). 

ويصل عدد الوحدات التي تم طرحها لشقق مشروع جنة للإسكان الفاخر 10872 وحدة سكنية.

يمكنكم طلب منتجاتنا عبر الموقع الرسمي الخاص بنا مع افضل العروض والاسعار عبر الرابط التالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-