رائج الان

شقق جنة 2023.. طرح مرحلة تكميلية للحجز والمقدم 100 الف جنية

أعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة تقوم حاليًا بالإعداد لطرح عدد من الوحدات السكنية كجزء من مشروع الإسكان "جنة" في مدينتي الشيخ زايد و 6 أكتوبر، وذلك كطرح تكميلي للوحدات السكنية التي تم طرحها سابقًا في المدينتين. يأتي ذلك ضمن طرح ضخم للوحدات السكنية، حيث يضم المشروع أكثر من 20 ألف وحدة سكنية بأنواعها المختلفة في المدن الجديدة.


وأشار وزير الإسكان إلى أن وزارة الإسكان، التي تتمثل في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، قد سبق وأن طرحت 22332 وحدة سكنية في مشروعات متنوعة تشمل "جنة" و "دار مصر" و "سكن مصر" و "الإسكان المتميز" و "قطامية جاردنز"، في المدن الجديدة، وذلك لتلبية احتياجات جميع شرائح المجتمع، وقد تضمن ذلك طرح 10872 وحدة سكنية في مشروع "جنة" بمساحات تتراوح بين 100 و 161 متر مربع، في 6 مدن جديدة، وهي: 6 أكتوبر والشيخ زايد ودمياط الجديدة والقاهرة الجديدة وملوى الجديدة والمنصورة الجديدة.


وأوضح الدكتور وليد عباس، معاون الوزير لشؤون هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، أن الوحدات السكنية التي يتم الإعداد لطرحها ستكون متاحة للمواطنين الذين قاموا بدفع جدية الحجز لوحدات مشروع "جنة"، والتي تبلغ 100 ألف جنيه، ولم يقوموا بسحبها حتى تاريخ فتح باب الحجز للطرح التكميلي. وأضاف أن الطرح الأساسي تم بتاريخ 15/1/2023 وشمل 1266 وحدة سكنية بمشروع "جنة" في مدينة 6 أكتوبر، و1000 وحدة سكنية بمشروع "جنة" في مدينة الشيخ زايد، ويتم التخصيص بنظام الحجز المسبق عبر الموقع الإلكتروني لبنك التعمير والإسكان (www.hdb-reservation.com). وأشار إلى أن هذا الطرح يشكل إضافة تكميلية للوحدات السكنية السابقة التي تم طرحها في المدينتين.


أكد معاون وزير الإسكان لشؤون هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة على أن الطرح التكميلي يأتي نتيجة الإقبال الكثيف من المواطنين على حجز الوحدات في مدينتي الشيخ زايد و6 أكتوبر في الطرح الأساسي. وسيتم الإعلان عن موعد الحجز للمواطنين الذين قاموا بسداد جدية الحجز من خلال الموقع الإلكتروني لبنك التعمير والإسكان، فور تحديده.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-