رائج الان

أسعار الطرح التكميلي لشقق جنة 2023

أسعار الطرح التكميلي لشقق جنة 2023

ملخص المقالة  

المقالة تتحدث عن مشروع جنة للإسكان الفاخر في مدينتي الشيخ زايد و6 أكتوبر، والذي يتم طرح مرحلة تكميلية منه بعد انتهاء المرحلة الأولى. وتبين المقالة أسعار الشقق في كل مدينة، ونظامي السداد المتاحين للحاجزين، وكراسة الشروط التي ستصدر قريبا.

مشروع جنة مصر هو أحد مشروعات وزارة الإسكان للإسكان الراقي في المدن الجديدة، والذي يتميز بتشطيبات فاخرة ومساحات خضراء وخدمات متكاملة.

 وأطلقت وزارة الإسكان مرحلة جديدة  تكميلية للشقق المتبقية في مشروع جنة للإسكان الفاخر في مدينتي 6 أكتوبر والشيخ زايد، بعد أن انتهى الحجز في المرحلة الأولى الشهر الماضي. والحجز متاح لمن دفع 100 ألف جنيه كجدية حجز ولم يستردها من البنك، الحجز في المرحلة التكميلية لشقق مشروع جنة في مدينتي الشيخ زايد و 6 اكتوبر ، وغير متاح لمن لم يسبق لهم التقديم.


وأشارت الهيئة إلى أن المرحلة التكميلية لا تشمل أي متقدمين جدد، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن بدء الحجز خلال شهر.


مشروع جنة مصر 2023 المرحلة التكميليلة

وتضم العمارات في مشروع جنة 5 طوابق وطابق أرضي، وبها مصاعد في كل المدن، والمساحات تتغير من 100 متر إلى 160 متر. يتميز المشروع بوجود مناطق خضراء كبيرة، وتشطيب راقي للوحدات من داخل وخارج، كما يوجد خدمات عديدة داخل المشروع من منطقة تجارية وجراج وأماكن للصلاة.


النموذج الأول: غرفتان و حمام و ريسبشن.

النوذج الثاني: 3 غرف وحمامان و ريسبشن.

النموذج الثالث: 3 غرف و 3 حمامات وريسبشن.

المشروع مزود بجميع المرافق اللازمة من غاز وكهرباء ومياه وصرف صحي.


أعلنت وزارة الإسكان عن أسعار الشقق المتبقية في مشروع جنة للإسكان الراقي في مدينتي الشيخ زايد و6 أكتوبر، بعد أن تم طرح المرحلة الأولى منها الشهر الماضي.


سعر متر وحدات جنة 2023 التكميلية


وتبلغ قيمة المتر في مدينة الشيخ زايد 12250 جنيه لجميع الوحدات، وبالتالي تصل قيمة الشقة الـ150 متر إلى مليون و911 ألف جنيه، والشقة الـ 130 متر إلى مليون و688 جنيه، والشقة الـ 140 متر إلى مليون و749 جنيه.


أما في مدينة 6 أكتوبر، فتبلغ قيمة المتر 9960 جنيه، وبالتالي تصل قيمة الشقة الـ150 متر إلى مليون و494 ألف جنيه، والشقة الـ 130 متر إلى مليون و320 ألف جنيه. نظام سداد شقق جنة مصر:


نظام سداد وحدات جنة التكميلية


وزارة الإسكان توفر نظامي سداد للحاجزين في مشروع جنة، الأول هو السداد نقدا، حيث يدفع المتقدم 100 ألف جنيه كجدية حجز ، ثم يكمل 20% من قيمة الشقة بعد شهر من التقديم، وعند التعاقد يدفع 80% من قيمة الشقة كاش دون فوائد.

والثاني هو السداد عبر التمويل العقاري بفائدة تصل إلى 21% وهي فائدة بنك التعمير والإسكان، حيث يدفع المتقدم 100 ألف جنيه كجدية حجز ثم يكمل 20% من قيمة الشقة، كما يدفع 10% من قيمة الشقة عند استلامها.

والباقي يسدد على 3 سنوات أو 5 سنوات أو 7 سنوات بالفوائد، أو بالتمويل العقاري المتاح في بنك التعمير والإسكان.

وللاطلاع على كراسة شروط شقق جنة 2023 التي ستصدر خلال الأيام المقبلة، والتي ستحتوي على نفس أسعار المرحلة السابقة، يمكن زيارة الرابط التالي:

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-