رائج الان

بدء الحجز الإلكتروني لوحدات سكن لكل المصريين 4 في 6 محافظات

 يفتح باب الحجز عبر الإنترنت لشقق الإسكان الاجتماعي "سكن لكل المصريين 4" لجميع المواطنين المصريين غدا الأحد، ويستمر الحجز لمدة أربعة أيام مقسمة إلى فترتين. وأوضح الصندوق أن المتقدمين الذين سبق لهم التقديم في إعلانات سابقة للصندوق، ولم يسحبوا مبلغ جدية الحجز، يمكنهم الحجز في الفترة مـــــــــــــــن صباح يوم الأحد 30 أبريل حتى نهاية يوم الاثنين 1 مايو.


وباقي المواطنين، بما في ذلك المتقدمين في الإعلانات السابقة، يحق لهم الحجز في الفترة مـــــــــــــــن صباح يوم الثلاثاء 2 مايو حتى منتصف ليل يوم الخميس 4 مايو.

مشروع سكن لكل المصريين 4


وانتهى التسجيل في مشروع سكن لكل المصريين 4 يوم الخميس الماضي 13 أبريل، وكان على المتقدمين دفع مقدم الحجز في بنك التعمير والإسكان، والذي يبلغ 50 ألف جنيه لجميع الشقق بالإضافة إلى 500 جنيه رسوم إدارية.

وتوزعت الشقق التي طرحها المشروع في 6 محافظات، وهي القاهرة الجديدة في محافظة القاهرة، وبياض العرب في محافظة بني سويف، والعصلوجي في مركز الزقازيق في محافظة الشرقية، والغردقة وسفاجا في محافظة البحر الأحمر، ودمنهور في محافظة البحيرة، والزرقا شطا في مدينتين بمحافظة دمياط.

وبعد دفع مقدم الحجز يمكن للمتقدمين اختيار طريقة السداد المناسبة لهم، سواء كانت نقدية أو بالتمويل العقاري بفائدة 7%، على أن تستغرق المدة حتى 20 سنة، ويتطلب ذلك تكملة مقدم الحجز لـ 20% من قيمة الشقة.

وبالتالي، يجب على المتقدمين دفع مبلغ يتراوح بين 45 ألف و95 ألف جنيه لإكمال 20% من قيمة الشقة، بعد أن دفعوا 50 ألف جنيه كجزء منها.




تتراوح مساحة الشقق في مشروع سكن لكل المصريين 4 مــــــــــــــن 78 إلى 127 مترا، وفي القاهرة الجديدة تكون 90 مترا، والشقق مشطبة بالكامل، ومستعدة للتسليم فورا بعد الانتهاء من الحجز ودفع مقدم الحجز، والذي يستغرق حوالي 4 أشهر.

ويجب على المتقدمين دفع مقدم الحجز والذي يبلغ 50 ألف جنيه، في بنك التعمير والإسكان.

ويمكن الحصول على كراسة الشروط للمشروع عبر الموقع الإلكتروني وليس عبر البريد كما في الإعلانات السابقة.

ويمكنك الاطلاع على كراسة الشروط التي تحتوي على المواقع والأسعار:

تحميل كراسة شروط سكن لكل المصريين 4 pdf


دا حجز الكتروني للي دفعوا خلاص مش حجز جديد لمتابعة كل جديد  من خلال التليجرام من هنا  او فيسبوك من هنا 



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-