رائج الان

موعد التقديم على شقق الإعلان الـ17 لمحدودي الدخل ومتوسطي الدخل

 إذا كنت من المتقدمين لحجز شقة في سكن لكل المصريين 4 أو تبحث عن فرصة للحصول على شقة اجتماعية في الإعلان 17، فهذه المقالة ستزودك بكل المعلومات الازمة للتقديم على شقق الإعلان السابع عشر لمحدودي الدخل ومتوسطي الدخل.

شقق الاعلان اليابع عشر لمحدودي الدخل


سكن لكل المصريين 4 والإعلان السابع عشر؟


وقد انتهى التقديم في شقق سكن لكل المصريين 4 يوم الأحد الماضي، بعد أن تم إعادة فتح باب الحجز مرة اخرى لمدة 7 ساعات للوحدات  المتبقية في 10 مناطق بـ6 محافظات، وهذه الشقق مخصصة لمتوسطى الدخل وجاهزة للتسليم الفوري والسكن.


إذا كنت من المتقدمين في هذا البرنامج، فستحتاج إلى انتظار تواصل جهة التمويل معك لاستكمال سداد 20% من قيمة الوحدة ثم التعاقد على الوحدة واستلامها، ولا يوجد أي أقساط ربع سنوية على عكس الإعلانات السابقة.


وأشار صندوق الإسكان الاجتماعي، إلى أن ثمن الوحدة يمكن سداده نقدا أو بالتمويل العقاري بفائدة 7% على مدة تصل إلى 20 سنة. وأضاف أن مبلغ جدية الحجز، 50 ألف جنيه، بجانب 500 جنيه مصروفات إدارية.


الإسكان الاجتماعي 2023  الـ17؟


إذا كنت من محدودى الدخل وتبحث عن شقة اجتماعية بأسعار مناسبة، فستفرح بخبر طرح شقق جديدة في عدة محافظات خلال شهرى 8 و9 المقبلين.

هذه الشقق ستكون بمساحات 75 و90 متر، وستتوافر في مدن أكتوبر الجديدة وحدائق أكتوبر و15 مايو ومدينة العبور الجديدة، وحدائق العاصمة ومدينة بدر، ومدينة برج العرب الجدية الجديدة والعديد من مدن الصعيد.

للتقديم في هذه الشقق، ستحتاج إلى شراء كراسة الشروط الخاصة بالإعلان  الـ17 للاسكان الاجتماعي من مكتب البريد وسداد مبلغ جدية الحجز الذي يصل لـ20 ألف جنيه. ثم التقديم على الموقع الإلكتروني المخصص للحجز https://nch.shmff.gov.eg/.


وسيتم تخصيص الشقق بنظام الأسبقية، وسيكون هناك دعم حكومي للمستفيدين من هذا البرنامج، حيث سيتم تخفيض سعر المتر بنسبة 25% عن سعر التكلفة.

سكن لكل المصريين 4 والإسكان الاجتماعي 2023 تقدمهما الحكومة المصرية لتوفير شقق بأسعار مخفضة لمختلف شرائح المجتمع.  فاتبع الخطوات المذكورة في هذه المقالة ولا تفوت الفرصة. ولا تنسى متابعتنا للحصول على آخر الأخبار والمستجدات عن الإسكان في مصر.


ودلوقتي ولاول مرة تقدر تعرف اخبار شقق الاسكان الجديدة من غير بحث او لينكات واول بأول عبر البرنامج الجديد سكن حمله مجانا من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-