رائج الان

الإعلان الـ17 لحجز شقق الإسكان الاجتماعي.. تفاصيل كراسة الشروط



 يستعد صندوق الإسكان الإجتماعي ودعم التمويل العقاري، لطرح شقق الإعلان ال17 من شقق الإسكان الإجتماعي، الموجهة لفئة محدودي الدخل، بدعم من صندوق التمويل العقاري، ونقدم لكم سكن السطور القادمة كافة التفاصيل الخاصة بكراسة الشروط.


الإعلان ال17 لشقق الإسكان الإجتماعي 


اولا- من المقرر أن يتم الإعلان على فتح باب الحجز لشقق الإسكان الإجتماعي ودعم التمويل العقاري، بعد شهرين من الآن خاصة بعد انتهاء التقديم لحجز شقق الإسكان المتوسط.


ثانيا- الإعلان السابع عشر من شقق الإسكان الإجتماعي ودعم التمويل العقاري، موجه لفئة محدودي الدخل، أي الذين لا تزيد دخولهم الشهرية عن 6000 آلاف جنية بالنسبة للاعزب و 8000 آلاف جنية بالنسبة للأسرة.



ثالثا- شقق الإعلان السابع عشر  الإسكان الإجتماعي ودعم التمويل العقاري، سوف يتم طرحها بمساحات 75 متر أوضتين وصالة، و 90 مترا مكونة من ثلاث غرف وصالة، ويتم تسليمها كاملة التشطيب.



رابعا- بالنسبة لمقدم حجز شقق الإسكان الإجتماعي الإعلان السابع عشر يبدء من 15 ألف جنية وحتى 22 ألف جنية، وذلك باختلاف مساحة الشقة ما بين 75 متر و 90 متر.



خامسا- عند استلام الوحدة السكنية من شقق الإسكان الإجتماعي الإعلان السابع عشر، سيتم دفع 10% من قيمة الشقة، ويتم سداد باقي المبلغ على أقساط شهرية لمدة لا تقل عن 7 سنوات ولا تزيد عن 30 سنة بفائدة لا تتعدى 3%، على حسب المبادرة الأخيرة لشقق الإسكان.



سادسا- سوف يتم الحجز والتقديم لشقق الإسكان الإجتماعي الإعلان السابع عشر من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لصندوق الإسكان الإجتماعي ودعم التمويل العقاري.



سابعا- سيتم طرح كراسات شروط الإعلان السابع عشر لحجز شقق الإسكان الإجتماعي، من خلال مكاتب البريد فور الإعلان الرسمي عن الطرح، كما أن سداد مبلغ مقدم جدية الحجز سوف يكون عن طريق مكاتب البريد المنتشرة في المحافظات.



8- من المقرر أن يكون سعر الوحدة السكنية مساحة 75 متر 194 ألف جنية قابلة للزيادة 10% بسبب ارتفاع الأسعار الأخير لمواد البناء.


ودلوقتي ولاول مرة تقدر تعرف اخبار شقق الاسكان الجديدة من غير بحث او لينكات واول بأول عبر البرنامج الجديد سكن حمله مجانا من هنا

9- كما انة من المقرر أن يكون سعر الوحدة السكنية مساحة 90 متر 310 ألف جنية قابلة للزيادة 10% بسبب إرتفاع الأسعار الأخير وارتفاع أسعار مواد البناء.


طرح 100 الف وحدة سكنية بسعر 340 الف جنية في الإعلان ال17 لشقق الإسكان الاجتماعي


10- يصل قيمة الدعم النقدي الذي تقوم الحكومة بتقديمة للمستفيدين من شقق الإعلان السابع عشر لنحو 60 ألف جنية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-