رائج الان

طرح 100 الف وحدة سكنية بسعر 340 الف جنية في الإعلان ال17 لشقق الإسكان الاجتماعي

الإعلان ال17 للإسكان الاجتماعي 2023

طرح 100 الف وحدة سكنية بسعر 340 الف جنية في الإعلان ال17 لشقق الإسكان الاجنماعي


 يسئل عدد كبير من المواطنين عن موعد الإعلان ال17، ذلك لما تشهده مشروعات وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية من اهتمام كبير من فئات محدودي الدخل ومتوسطي الدخل، وكان اخر اعلان لمحدودي الدخل هو الإعلان ال16، كذلك انتهي التقديم لشقق متوسطي الدخل لمشروعات سكن مصر ودار مصر وجنة، وسوف يتم فتح باب الحجز لشقق الإسكان الحر في 5 محافظات خلال ايام بعد موافقة مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي.


شقق الاعلان ال17

وسوف تعلن وزارة الإسكان الاجتماعي في منتصف العام الجاري عن فتح باب الحجز لشقق الإعلان ال17، وسيكون هذا الإعلان موجه لفئة محدودي الدخل، وكشف مصدر  داخل وزارة الإسكان الاجتماعي، ان المرحلة الجديدة لشقق الإسكان الاجتماعي "سكن لكل المصريين" ستشمل المواطنين المرحلين من المرحلة الثالثة "الإعلان ال16" الذين ابقوا على مقدمات الحجز ولم يسحبوها.


اماكن طرح الإسكان الاجتماعي الاعلان السابع عشر 2023

وسوف يتم طرح 100 الف وحدة سكنية ضمن الإعلان الجديد لوزارة الإسكان الاجتماعي سكن لكل المصريين، في عده مدن: حدائق اكتوبر -  حدائق العاصمة - مدينة العبور الجديدة - وعدد كبير من مدن الصعيد سوف يتم الإعلان عنها وقت فتح الحجز من وزارة الإسكان الاجتماعي. 


اسعار شقق الاعلان السابع عشر 2023

سوف تشهد اسعار شقق الإسكان الاجتماعي 2023 ارتفاع وزيادة تصل إلي 25% عن الاسعار القديمة، حيث سيصل سعر الشقة ما بين 340 الف و 420 الف جنية، وسوف تكون مساحة الشقق 75 متر و90 متر.

الإسكان تعلن طرح وحدات الإسكان الحر ضمن مبادرة "سكن لكل المصريين 4"

طرح أراضي الإسكان اعرف كل التفاصيل 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-