رائج الان

"الإسكان" تعلن فتح باب الحجز لــ 423 قطعة أرض مقابر للمسلمين والمسيحيين

تعلن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة عن فتح باب الحجز للمقابر في مدينة العاشر من رمضان. وتتضمن هذه الفرصة 261 قطعة أرض مخصصة لمقابر المسلمين، حيث يبلغ متوسط مساحة كل قطعة حوالي 40 متر مربع، و162 قطعة أرض مخصصة لمقابر المسيحيين، حيث يبلغ متوسط مساحة كل قطعة حوالي 60 متر مربع. يُمكن لسكان مدن العاشر من رمضان والشروق والعبور التقدم لحجز هذه المقابر بنظام مقابل الانتفاع.



مقابر الاسكان 2023

وتشير التفاصيل المقدمة من قبل المهندس أمين غنيم، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشؤون العقارية والتجارية، إلى أن عملية الحجز تتم عن طريق شراء كراسة الشروط والمواصفات من جهاز مدينة العاشر من رمضان. ثم يتعين تقديم استمارة بيانات الحجز والوثائق المطلوبة وفقًا للمعلومات المذكورة في كراسة الشروط.


وأيضًا، يُشترط على المتقدمين ألا يكونوا قد حصلوا على تخصيص مقبرة سابقًا، سواءً كانت عبارة عن مقبرة بناءً أو أرضًا، سواءً لهم شخصيًا أو لأحد أفراد أسرتهم (الزوج، الزوجة، الأولاد القصر). يجب الالتزام بشروط الحجز المحددة في كراسة الشروط.

ويردف المهندس أمين غنيم أنه لا يُسمح للأسرة الواحدة (الزوج، الزوجة، الأولاد القصر) بالتقدم لحجز أكثر من مقبرة واحدة. سيتم تخصيص المقابر من خلال إجراء قرعة علنية يدوية للأشخاص الذين يستوفون الشروط. وسيتم إعلامهم بتاريخ ومكان إجراء القرعة في وقت لاحق، بالإضافة إلى تاريخ تسليم المقابر للفائزين بالقرعة.
.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-