رائج الان

الإسكان الاقتصادي في نزهة التجمع الثالث.. تفاصيل حجز الوحدات الجديدة في القاهرة

 بحسب ما اعلن عنه حساب تمويل الإسكان الاقتصادي في وزارة الإسكان الإجتماعي بدعم من صندوق التمويل العقاري، بطرح جديد في القاهرة الجديدة، ضمن مشروع نزهة التجمع الثالث، في منطقة المستقبل 3، وننشر لكم تفاصيل البيان الذي تم نشره يوم الثلاثاء 25/10/2022. 

الإسكان الاقتصادي في نزهة التجمع الثالث.. تفاصيل حجز الوحدات الجديدة في القاهرة


موعد حجز شقق الإسكان الاقتصادي في التجمع الثالث 

وجاء في بيان الإسكان الاقتصادي انه سوف يتم فتح الحجز الجديد لمشروع نزهة التجمع الثالث المستقبل 3، في الأيام القادمة قبل نهاية عام 2022 م، كما جاء في بيان الوزارة ان التقديم لحجز شقق الإسكان الاقتصادي سيكون اون لاين وباسبقية الحجز، وسوف ننشر لكم في موقع dayArabic رابط الحجز والتقديم فور الإعلان عنه. 


مساحات شقق الإسكان الاقتصادي في التجمع الثالث

وتتراوح مساحة الوحدات الجديدة بين (112) و(120) متر مربع، وسيتم تسليمها نصف تشطيب، كما انه سيتم نشر رابط الحجز الإلكتروني لشقق الإسكان الاقتصادي على موقع وزارة التعمير الإسكان،  في نهاية شهر أكتوبر، بحسب ما اعلنة موقع هيئة المجتمعات العمرانية.


أسعار شقق الإسكان الاقتصادي في التجمع الثالث 

لم يتم الإعلان عن اسعار الشقق السكنية الجديدة في التجمع الثالث، لكن اسعار الطرح الماضي كانت للشقة 112 متر دور ارضي 395 الف جنية، وللدور العادي 420 ألف جنية، بينما الوحدات التي تبلغ مساحتها 120 متر يتراوح السعر ما بين 450 ألف جنية الي 480 ألف جنية.
وسيتم طرح عدد 14 وحدة سكنية في مشروع نزهة التجمع الثالث، في القاهرة الجديدة، وسيكون الحصول على وحدة سكنية بأسبقية الحجز على موقع وزارة الإسكان والتعمير، وسوف يتم نشر كافة تفاصيل الحجز ورابط التسجيل يوم 30 أكتوبر القادم.


رابط التسجيل على موقع الإسكان والتعمير لحجز شقق 

اقرأ أيضا:

موعد طرح أراضي وزارة الإسكان الإجتماعي 2022

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-