رائج الان

طرح 89 وحدة سكنية بمدينة 15 مايو بالقاهرة بتسهيلات في السداد على 20 سنة

 تعتبر مدينة 15 مايو من أهم الأماكن، التي توليها وزارة الإسكان الإجتماعي اهتماما كبيرا، ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، من خلال طرح عدد كبير من الوحدات السكنية، في 15 مايو، لأنها تعتبر من أهم المناطق، التي عليها طلبات كبيرة، من المواطنين لحجز شقق الإسكان الإجتماعي بها.

طرح 89 وحدة سكنية بمدينة 15 مايو بالقاهرة بتسهيلات في السداد على 20 سنة


وأعلنت وزارة الإسكان والمرافق،  ممثلة في هيئة تعاونيات البناء والإسكان، عن طرح 89 وحدة سكنية جديدة للحجز، في مشروع 22 عمارة، بموقع متميز في المنطقة، المجاورة رقم 31، ويستعرض معكم موقع dayarabic مساحات الشقق، ومكان شراء كراسة الشروط، وموعد إجراء القرعة، والأوراق المطلوبة، للتقديم على شقق مدينة 15 مايو.

الوحدات السكنية في القاهرة  

وصرح المهندس "حسام الدين مصطفى"، رئيس الهيئة العامة لتعاونيات الإسكان، بأن ال89 وحدة المطروحة، في المشروع ستكون بتيسيرات في السداد على 20 سنة.


مساحات الوحدات السكنية الجديدة في القاهرة

وحسب مقال المهندس حسام الدين مصطفى، ان الوحدات تبدأ مساحتها، من 68 متر مربع، و70 متر مربع، و 84 متر مربع، مضيفا بأن التسليم فوري، لعدد 67 وحدة، وأن تسليم باقي الوحدات، سيكون في مارس 2023.


أماكن شراء كراسة الشروط في القاهرة 

يمكنك شراء كراسة الشروط، من خلال المقر الرئيسي في 3 ش سمير عبدالرؤوف، امتداد مكرم عبيد، في مدينة نصر، ويبلغ سعر كراسة الشروط 200 جنية، والتقديم متاح من يوم الاثنين 14 نوفمبر القادم 2022، والتقديم مفتوح حتى يوم 24 نوفمبر، أو حتى نفاذ كراسات الشروط.


موعد إجراء القرعة لشقق 15 مايو 


قال المهندس حسام الدين، ان موعد إجراء القرعة يوم 5 ديسمبر المقبل في الساعة 11 صباحا، في نادي العلميين بجانب الهيئة.


الأوراق المطلوبة لحجز وحدة في مدينة 15 مايو

  •  تقديم طلب دخول القرعة العلنية
  •  تقديم إقرار بعدم سابقة الانتفاع. 
  •  إقرار بالاطلاع بالكامل على الشروط والإجراءات والبيانات الواردة بالكراسة.
  • تقديم صورة بطاقة الرقم القومي لكل من مقدم الطلب. 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-