رائج الان

طريقة حجز شقق جاردينيا سيتي المرحلة الخامسة.. إعرف الاسعار والمواصفات

 بدأت شركة فاوندرز  للتسويق العقاري يوم الأحد 6/11/2022، فتح حجز المرحلة الخامسة من شقق جاردينيا سيتي، ويصل عدد الوحدات في المرحلة الخامسة الي 8 آلاف وحدة، يتم طرحها من خلال البنك الأهلي، وتعتبر هذة المرحلة هي الأخيرة من المشروع بعد أن تم بيع 10 آلاف وحدة من الطروحات السابقة.

طريقة حجز شقق جاردينيا سيتي المرحلة الخامسة.. إعرف الاسعار والمواصفات


أسعار شقق جاردينيا سيتي 

تصل مساحة جميع شقق مشروع جاردينيا  الي 120 متر، ولكن كل شقة لها سعر مختلف، وتبدء أسعار الشقق من مليون و100 الف، وحتى مليون و 800 ألف جنية، وذلك بحسب دور الشقة( ارضي-مكرر)، ومكان تواجد العمارة، والفيو الذي تطل عليه.

مع العلم أنه يتم سداد مبلغ  وديعة الصيانة تقدر بـ 10% يتم دفعها على سنة، بواقع 6% من ثمن الوحدة عند الاستلام، و4% على سنة.

طريقة حجز شقق جاردينيا البنك الأهلي 


 يتم دفع مبلغ 50 ألف جنية مقدم جدية حجز، في حساب شركة فاوندرز للتسويق العقاري، ويدفع المبلغ من خلال اي فرع تابع لبنك مصر، وحوالي 500 جنية قيمة المصاريف الإدارية والتحويلات، وبعدها تتواصل شركة فاوندرز مع العميل، لإختيار وتخصيص مكان الوحدة، وذلك بعد تحديد الميعاد الذي يناسب العميل، ويحدث ذلك التواصل بعد غلق باب الحجز على شقق المرحلة الخامسة جاردينيا سيتي. ويغلق باب الحجز بعد انتهاء عدد الوحدات المطروحة.


نظام السداد 


  1.  10 % مقدم وتقسيط الباقي على 6 سنوات بدون فوائد.
  2. 15 % مقدم والباقي على 7 سنوات بدون فوائد.
  3. 20 % مقدم والباقي على 8 سنوات بدون فوائد.


موقع مشروع جاردينيا سيتي 

يقع كمبوند جاردينيا سيتي بالقرب من مساكن الزهراء بمدينة نصر، وتحديدًا في نهاية شارع الثورة على أول طريق السويس ألماظة، ويبُعد بضع دقائق عن مصر الجديدة وعن منطقة التجمع الأول بالقاهرة الجديدة.



معلومات مهمة عن مشروع جاردينيا سيتي 


مشروع جاردينيا سيتي هو ملك ل بنك مصر والبنك الأهلي، كما يقام المشروع على مساحة 680 فدانا، وتبلغ مساحة المباني 20% فقط من المساحة الكلية للمشروع، كما يضم عدد 19 ألف وحدة سكنية، وهي شقق كاملة التشطيب وجاهزة للسكن فورا في المرحله الخامسة جاردينيا سيتي، ويوجد منطقة مخصصة للفيلات بعدد 100 فيلا داخل المشروع، وتبلغ مساحة الشقق 120 مترا، و80 توين هاوس، ومسجد وكنيسة، ونادي رياضي على مساحة 50 فدان.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-