رائج الان

بمقدم 15 ألف جنية وتقسيط على 30 سنة طرح الإعلان ال17 من شقق الإسكان الإجتماعي

الإعلان ال17

أكدت مصادر داخل وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، على أنه سوف يتم الإعلان عن طرح جديد، وهو الإعلان ال17 لشقق  الإسكان الاجتماعي،  لفئة محدودي الدخل، خلال الفترة المقبلة، وقد أكدت المصادر أن الإعلان ال17 عشر، من المقرر أن يتم طرحه، مع بداية العام الجديد 2023. وفي السطور المقبلة نتعرف على أماكن ومساحات ومقدم حجز هذا الإعلان.

بمقدم 15 ألف جنية وتقسيط على 30 سنة طرح الإعلان ال17 من شقق الإسكان الإجتماعي


أماكن شقق الإسكان الإجتماعي الإعلان ال17 

وقالت مصادر مطلعة، داخل وزارة الإسكان الإجتماعي، أن الطرح المقبل، من شقق الإسكان الإجتماعي الإعلان ال17، من المقرر أن يشمل، محافظات ومدن القاهرة الكبرى(القاهرة_ الجيزة_ القليوبية) وسيتم طرح الوحدات السكنية في مدن (أكتوبر الجديدة_ مدينة بدر_ حدائق أكتوبر_ العبور الجديدة_ حدائق العاصمة).


مقدم حجز شقق الإسكان الإجتماعي الإعلان ال17 

وأكدت المصادر أن مقدم الحجز الخاص بإعلان شقق الإسكان الإعلان ال17 قيمته 15 ألف جنية، وسيكون السداد بنظام التمويل العقاري، لمدة تصل الي 30 سنة، بفائدة 3%، وذلك بعد سداد 10% من قيمة الوحدة السكنية، ويسدد باقي المبلغ على أقساط شهرية. ويكون مقدم الحجز للوحدات مساحة 75 مترا 15 ألف جنية، والوحدات مساحة 90 مترا 20 ألف جنية. 


ومن المقرر أن هذا الطرح موجه لفئة محدودي الدخل، وهم الأفراد الذين لا يزيد دخلهم الشهري عن 6 آلاف جنية وهذا بالنسبة للأعزب، أما الأسرة فهم الذين لا يزيد دخلهم الشهري عن 8 آلاف جنية.



مساحات شقق الإسكان الإجتماعي الإعلان ال17 

وتستعد وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، للإعلان عن الطرح الجديد لعام 2023م، بمساحات مختلفة 75 مترا و 90 مترا، و مساحة شقق ال75 متر، تتكون من غرفتين وصالة،  ومساحة 90 متر تتكون من ثلاث غرف وصالة.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-