رائج الان

جاهزة للإيجار وبالفرش.. الإسكان تطرح 100 ألف وحدة سكينة مفروشة بقسط 480 جنية شهريا

 تستعد وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، لطرح 100 ألف وحدة سكنية، للإيجار في عدد من محافظات جمهورية مصر العربية، ويتميز الطرح الجديد لشقق الإيجار من وزارة الإسكان، بانه بدون مقدم جدية الحجز، كما يتميز بتسليم الوحدات كامله التشطيب وبالفرش، وما على المستفيد إلا دفع قيمة الإيجار الشهري، ويبلغ القسط الشهري 480 جنية.




شقق إيجار السيسي

وحسب ما قال بعض المسؤلين بوزارة الإسكان الإجتماعي، إنه يتم الآن حصر الوحدات السكنية، التي سوف يتم طرحها بنظام الإيجار، وأن هذة المرحلة هي المرحلة الأولى من المشروع، وسيتم فتح باب الحجز لها قريبا، كما أنها وحدات كاملة التشطيب وجاهزة للسكن مباشرة.


ويعد مشروع شقق الإيجار من وزارة الإسكان الإجتماعي، من أهم المشاريع التي يتم إنتظار  طرحها حاليا، خاصة بعد أن كلف رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، بطرح 100 ألف وحدة سكنية جاهزة للإيجار، ضمن المشاريع الجديدة التي تهتم الدولة بإنشائها في الفترة الحالية، وهي وحدات كاملة التشطيب وجاهزة للسكن، تشبه الوحدات التي تم إصدارها في عام 2016.



شقق الإيجار من وزارة الإسكان 2022

وستكون مدة الإيجار محددة بالعقد، وأيضا قيمة الإيجار،ويمكن للمؤجر امتلاك الوحدة في نهاية دفع الأقساط، ويتم تسليم الشقة مفروشة وجاهزة للسكن، ويكون تملك الوحدة متاحا في نهاية مدة العقد، مع خصم الإيجار الشهري من تمن الوحدة.


من جهة أخرى تستعد وزارة الإسكان والمرافق والتنمية العمرانية بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية، لإطلاق الطرح الجديد لقطع الأراضي السكنية في مدن الصعيد الجديد، ويعد هذا الطرح تكميليا لطرح شهر يونيو الماضي، وسيتم نشر الإعلان الرسمي لهذا الطرح للحجز من المواطنين خلال الشهرين القادمين.

بالأماكن والشروط.. موعد طرح أراضي وزارة الإسكان 2022



موعد طرح أراضي وزارة الإسكان 2022

وسوف تنشر وزارة الإسكان كافة التفاصيل والشروط اللازمة للتقديم لحجز قطع اراضي وزارة الإسكان 2022، من حيث المساحة والأماكن والأسعار، وشروط التقديم على الطرح الجديد من هيئة المجتمعات العمرانية، كما سيتم نشر تفاصيل السداد ومبلغ المقدمة على  الموقع الإلكتروني لوزارة الإسكان.


عدد الأراضي التي يتم طرحها يصل الي 19 ألف قطعة أرض، وتتنوع الأراضي والمشروعات إلي أراضي إسكان متوسط، وإسكان متميز، وأكثر تميزا في محافظات مدن الصعيد، وتكون الأولوية لحجز أراضي الإسكان للمتقدمين في الإعلان السابق، ولم يقوموا بسحب جدية الحجز.


بإمكانك تعمل متابعة للموقع عشان يوصلك كل جديد عن الإعلان ال17 القادم وقت نشره فورا من خلال الضغط  هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-