رائج الان

بالأماكن والشروط.. موعد طرح أراضي وزارة الإسكان 2022

 تستعد وزارة الإسكان، والمرافق والتنمية العمرانية، بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية، لإطلاق الطرح الجديد، لقطع الأراضي السكنية، في مدن الصعيد الجديد، ويعد هذا الطرح تكميليا، لطرح شهر يونيو الماضي، وسيتم نشر الإعلان الرسمي لهذا الطرح، للحجز من المواطنين خلال الشهرين القادمين.

بالأماكن والشروط.. موعد طرح أراضي وزارة الإسكان 2022


موعد طرح أراضي وزارة الإسكان 2022

وسوف تنشر وزارة الإسكان .كافة التفاصيل والشروط اللازمة، للتقديم لحجز قطع اراضي وزارة الإسكان 2022، من حيث المساحة، والأماكن والأسعار، وشروط التقديم، على الطرح الجديد من هيئة المجتمعات العمرانية، كما سيتم نشر تفاصيل السداد، ومبلغ المقدمة على  الموقع الإلكتروني، لوزارة الإسكان.


عدد الأراضي التي يتم طرحها، يصل الي 19 ألف قطعة أرض، وتتنوع الأراضي والمشروعات، إلي أراضي إسكان متوسط، وإسكان متميز، وأكثر تميزا في محافظات مدن الصعيد، وتكون الأولوية، لحجز أراضي الإسكان للمتقدمين في الإعلان السابق، ولم يقوموا بسحب جدية الحجز.


طرح أراضي وزارة الإسكان وهيئة المجتمعات العمرانية 2022


وتنقسم أراضي هيئة المجتمعات الجديدة، كما ذكرنا الي ثلاثة أنواع، أراضي إسكان متوسط، إسكان متميز، إسكان أكثر تميزا، ونوضح لكم تفاصيل أراضي، وزارة الإسكان، وأماكن كل طرح بالمدن والمحافظات


أولا- أراضي الإسكان المتوسط: أراضي الإسكان المتوسط، سيتم طرحها بعدد (1760 ألف) قطعة أرض في مدن( سوهاج الجديدة- قنا الجديدة- ناصر الجديدة- اخميم الجديدة- اسيوط الجديدة- بني سويف الجديدة- المنيا الجديدة- الفيوم الجديدة).


ثانيا- أراضي الإسكان المتميز من هيئة المجتمعات العمرانية: يصل عدد قطع الأراضي الي (1740 ألف) قطعة أرض في مدن (غرب اسيوط- طيبة الجديدة- المنيا الجديدة- قنا الجديدة- اخميم الجديدة- سوهاج الجديدة- طيبة الجديدة).


ثالثا- أراضي الإسكان الأكثر تميزا: يصل عدد قطع أراضي هذا المشروع إلي(177) قطعة في مدن ( سوهاج الجديدة- بني سويف الجديدة - المنيا الجديدة- أسوان الجديدة).

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-